اجتماع بإدارة بحث البضاء لمناقشة مستوى الأداء ورفع الجهوزية الأمنية

اجتماع بإدارة بحث البضاء لمناقشة مستوى الأداء ورفع الجهوزية الأمنية

عتمة برس
27 ذي القعدة 1445 هـ‍
64 يونيو 2024م

ناقش اجتماع في محافظة البيضاء، برئاسة مدير مباحث المحافظة العقيد محمد حمود الخطيب ، مستوى الأداء الأمني، ورفع الجهوزية الأمنية وتطورات معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وخلال الاجتماع الذي ضم رؤساء الأقسام  بالإدارة ورؤساء أقسام البحث الجنائي بالمديريات ومراكز الشرطة، جرى مناقشة الخطة الأمنية لتعزيز الاجراءات ورفع الجاهزية والحس الأمني.

وأكد العقيد الخطيب الذي تم تعيينه مؤخرا مديرا لادارة البحث الجنائي بالبيضاء، أهمية مضاعفة الجهود ورفع الجهوزية والحس الأمني العالي لمواجهة متطلبات معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" مشيرا إلى الموقف الشجاع الذي اتخذته قيادتنا الثورية، والتي عبرت عن مطالب الشعب اليمني، وتنفيذ قواتنا المسلحة ضربات مؤلمة للسفن التابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي والمتعاونة مع الاحتلال الصهيوني في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي وصولا الى البحر الابيض المتوسط.. نصرةً لـ فلسطين وغزة، التي احتشد لتأييدها الملايين من أبناء الشعب اليمني.

وتطرق الاجتماع إلى الإجراءات التي من شأنها تعزيز العمل الأمني ومناقشة الصعوبات والعمل على حلها ورفع مستوى الجاهزية في إدارة  البحث الجنائي بالمحافظة وفروعها في المديريات ومراكز الشرطة لمواجهة اي مخاطر محتملة، بناء على التوصيات الصادرة من القيادة و انطلاقا من المشروع القرآني، واستشعاراً للمسؤولية الجهادية والوطنية.

وشدد العقيد الخطيب، أهمية أن يكون جميع منتسبي البحث الجنائي بالمحافظة في جهوزية ويقضة عاليين للمشاركة جنباً الى جنب مع إخوانهم العسكريين، ورفع الجهوزية العالية على المستوى الأمني لحماية الجبهة الداخلية.

كما اكد ضرورة الاستماع والاستفادة من محاضرات ودروس قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، من عهد الامام علي عليه السلام إلى مالك الأشتر، والانضباط والتعامل الجيد مع المواطنين، والإحسان اليهم، وان يستشعر الجميع مسؤوليتهم أمام الله سبحانه وتعالى، واستغلال العشر من ذي الحجة في حفظ السكينة العامة وأمن المواطن، والارتقاء بالعمل الأمني.

الى ذلك قام العقيد محمد الخطيب ومعه مدير مكتبه النقيب عبد الحق السماوي مع عدد عدد من ظباط البحث بالمحافظة بزيارات تفقدية الى عدد من المرافق العامة الحكومية في مديرية الصومعة ومديريه مسورة التقى خلالها بعدد من القايادت الامنية واعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية وجرى تبادل النقاش حول الاوضاع الامنية.. والسبل الكفيلة بتعزيز مستوى التعاون والتنسيق لترسيخ دعائم الامن واستقرار بالمحافظة والوطن بشكل عام .

.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782