تدشين اعمال المسح والتسوية لطريق "تهيجر -المقنزعة- الشرمين"بمديرية عتمة

تدشين اعمال المسح والتسوية لطريق "تهيجر -المقنزعة- الشرمين"بمديرية عتمة
عتمة- برس
19مايو  2024م
9 ذي القعدة 1445هـ
/عبدالملك المساوى

دشن مدير عام مديريه عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم اعمال المسح والتسوية لطريق تهيجر المقنزعة الشرمين" بتمويل المبادرات المجتمعية ودعم السلطة المحلية بالمديرية وكذلك من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.

يهدف المسح إلى تسهيل تنقل الموطنين ومن ضمنهم المزارعين في الوديان  والتجمعات السكانية الكثيفة المنتشرة عبر امتداد الخط البالغ طوله 15 كيلو  متر  ، حيث يتم المسح والتوسعة وردم الأماكن المتاثرة بسيول الأمطار التي يمثل عبورها صعوبة أمام وسائل النقل

وخلال التدشين بحضور رئيس لجنة الخدمات احمد حميد وعدد من فرسان المبادرات الخدمية و التنموية بالمنطقة، اكد الجرموزي على أهمية تفعيل دور المُبادرات المجتمعية باعتبارها الشريك المؤازر للجهود الرسمية في تحقيق المشاريع التنموية والخدمية المنشودة .

واعتبر ان تنفيذ مسح الطرقات وغيرها من مشاريع المبادرات الخدمية يجسّد الاستجابة الحقيقية لتوجيهات قائد الثورة في الحرص على القيام بما امكن من الخدمات للمواطنين لاسيما في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد في ظل العدوان والحصار.

فيما عبر المواطنون ومن ضمنهم السائقون والمزارعون مستخدمي الطريق عن شكرهم  وتقديرهم لجهود قيادة السلطة المحلية في السعي والمثابرة للقيام بما اكن من تقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم والسعي المستمر لإنجاز المشاريع الخدمية المسدامة في عموم المديرية.
.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782