جموع من مشائخ وقيادات مديرية عتمة ينصبون الخيام أمام منزل المسوري بذمار طالبين العفو والصفح عن الحكوم عليه نايف الجمل

جموع من مسائخ وقادات مديري عتمة ينصبون الخيام أمام منزل المسوري بذمار   طالبين العفو والصفح عن الحكوم نايف الجمل

عتمة - برس
20 مايو 2024
12 ذي القعده 1445

تشهد مدينة ذمار ، منذ صباح يوم امس الاحد وحتى الآن، توافد العشرات من أبناء مخاليف وعزل مديرية عتمة  يتقدمهم مشائخ وقيادات ووجاخات اجتماعية ومن مختلف شرائح المجتمع القبلية والرسمية والشعبية.

وفي تصريح لوسائل الإعلام، قال الشيخ امين عبده محمد ضوره : قدمنا إلى هنا بمعية هذه الجموع الغفيرة التي يتقدمها عدد من مشائخ عتمة وعقالها وقياداتها ووجهاءها اضافة الى من انظموا اليهم من المديريات الاخرا. حيث قمنا بنصب الخيام ووصلنا ساحة إخواننا واصحابنا بيت المسوري  أولياء الدم في قظية المحكوم بالاعدام نايف الجمل من ابناء مخلاف رازح بمديرية عتمة، قاصدين وجه الله وكرم وشهامة أولياء الدم ومن إليهم في الجود والكرم.. ملبين لهم كل ما يلزم للوفاء والنقاء، وباذلين كل غالي ورخيص في كل ما جرى وحصل في قظية القتل المؤسفة قبل حوالي 15 عاما  ولازلنا، مناشدين أهل العرف والمعرفة العون والمساعدة.. وما لنا إلا حكمهم ومعرفتهم وعفوهم وشهامتهم.

من جهته اوضح الشيخ محسن الاسدي الناطق باسم المخيم : انه لليوم الثاني على التوالي مازالت جموع مشائخ قبائل عتمة وعدد من مشائخ القبايل من مديريات اخرى تتوافد إلى ساحة اولياء الدم طالبين من بيت المسوري الكرماء العفو والصفح الجميل.

حيث وصلت الطلائع من اسرة بيت الجمل بعزلة حمير ابزار بمخلاف السمل يتقدمهم. الامين حامد عبد الجمل والاستاذ علي حسين الجمل وسط استقبال وترحيب كبير من الحاضرين .

كما وصل اليوم الى المخيم بمدينة ذملر  الشيخ /فهد عبد الرحمن الريمي والشيخ محمد ناجي سعدان من مشائخ مخلاف حمير

كما وصل عدد من مشائخ وقيادات ووجاهات مخلاف رازح يتقدمهم الشيخ/علي صالح الاسدي والشيخ علي احمد عيوة والامين عبدالرحمن عبدالحاج الهاملي .

هذا ومازالت جموع مشائخ قبائل عتمة وقاداتها وشعرأها ومن مختلف الوان الطيف الاجتماعي مع عدد من مشائخ القبائل من مديريات اخرى يتوافدون  إلى ساحة اولياء الدم مناشدين أهل العرف والمعرفة العون والمساعدة.. مسلمين لحكمهم ومعرفتهم وعفوهم وشهامتهم.

اللجنة الاعلامية للمخيم/عبدالملك المساوى -ذمار

.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782