*ذمار: وصول قيادات ومجاميع اخرى من مشائخ وقبائل عتمة الى ساحة اولياء الدم في قظية المحكوم... نايف الجمل*


*ذمار: وصول قيادات ومجاميع اخرى من مشائخ وقبائل عتمة الى ساحة اولياء الدم في قظية المحكوم... نايف الجمل* 

عتمة - برس
22 مايو 2024 
14 ذي القعده 1445

لليوم الرابع على التوالي مازالت قيادات ومشائخ قبائل عتمة وعدد من مشائخ القبايل من مديريات اخرى يتوافدون على مدينة ذمار للانظمام الى المخيم في ساحة اولياء الدم من آل المسوري "عتمة" المقيمين بمدينة ذمار مناشدين وطالبين الصفح والعفو عن نايف الجمل المحكوم بالاعدام. 

حيث وصل الى المخيم اليوم وكيل محافظة دمار "شيخ مشائخ عتمة" الشيخ /جمال عبدالله سعيد معوضه ومدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومدير عام مكتب هيئة الاوقاف بالمحافظة القاضي عبدالله الجرموزي والعميد محمود سعدان والشيخ محمد القطريفي

وكان في استقبالهم بالمخيم الامين العام للمجلس المحلي شيخ ضمان مخلاف رازح الشيخ/امين عبده محمد ضور ومعه الشيخ محمد الجمل والشيخ قائد الخلبه والشيخ فهد الريمي وعدد من قيادات ووجهاء مديرية عتمة والمديريات الاخرى الذين توافدوا على المخيم منذ يوم الأحد الماضي

واكد الجميع بانهم  وصلوا قاصدين وجه الله وكرم وشهامة أولياء الدم ومن إليهم في الجود والكرم.. ملبين لهم كل ما يلزم للوفاء والنقاء، وباذلين كل غالي ورخيص في كل ما جرى وحصل قولا وعملا. 

ودعوا الى لحمة الصف ونبذ العصبية وافشاء روح التسامح والاخاء والعفو بين ابناء المجتمع الواحد.

من جانبه رحب الشيخ امين ضوره بكل من حضر وبمن سوف يحضر سواء من ابناء عتمة اومن المديريات والمحافظات الاخرى قاصدين وجه الله تعالى مناشدين بالعفو عن الجاني وإعتاق رقبته لوجه الله الذي قال في محكم كتابه ” ومن عفى واصلح فأجره على الله ”

و اكدا ان الجميع ملبين كل ما يلزم للوفاء والنقاء، وباذلين كل غالي ورخيص في كل ما جرى وحصل في قظية القتل المؤسفة التي حدثت منذ 15 عام . 

وفي ذات السياق انظم اليوم الى المخيم مدير مكتب التربية بعتمة الاستاد محمد محمد شمس الدين والاستاذ عبدالحكيم المجهلي كما انظم عدد من المشائخ والشعراء القادمين من محافظات اخرى.

كما وصل اليوم  الى المخيم كلا من : شيخ ضمان مخلاف سماه الشيخ /جمال عبدالوهاب صلاح على راس مجاميع من قبيلة سماه وكذلك وصل الشيخ/ عبدالعزيز الشريفي شيخ ضمان مخلاف حمير ومعه الشيخ مجاهد حميد الشريفي والشيخ يحيى ناصر الريمي والشيخ عصام الريمي ومجاميع من وجهاء وقبائل مخلاف حمير الوسط.

الى ذلك وصل اليوم من مخلاف السمل الشيخ مبخوت البعيثي  عضومجلس النواب السابق " ووصل الشيخ صالح عمر الصمدي "براس من البقر" والشيخ رشيد الجابري والشيخ مجاهد حلمة والعقيد /صالح البعيثي والشيخ محمد حميد المحصن.
والشيخ منصور المقعد

ووصل كذلك شيخ عزلة القبل بمخلاف رازح الشيخ عبدالصمد الصمدي ،كما وصل الشيخ محمد الشاطبي على راس مجاميع من الوجاهت براس من ووصل الى المخيم الشيخ عبدالرحمن عبد الحاج الهاملي وايضا وصل الشيخ سعيد البجلي شيخ عزلة الشرقي مخلاف رازح وكذلك وصل الشيخ حميد الشايره براس من البقر .

وفي فترة مابعد الظهر اقيمت اذاعة داخلية في المخيم قدمها مدير فرع نقابة الشعراء بمديرية عتمة القاضي جمال غلاب وتناوب الشعراء والادباء والخطباء تقديم الزوامل والكلمات المناشدة أولياء الدم "بيت المسوري" بالعفو عن الجاني وإعتاق رقبته لوجه الله تعالى. الذي قال في محكم كتابه ” ومن عفى واصلح فأجره ىعلى الله ” 

اللجنة الاعلامية للمخيم/عبدالملك المساوى -ذمار
http://otmahpress.blogspot.com/2024/05/blog-post_65.html
.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782