ذمار:استمرار التوافد الى مخيم قبائل عتمة في ساحة اولياء الدم بيت المسوري بذمار في قظية المحكوم... .نايف الجمل

ذمار:استمرار التوافد الى مخيم قبائل عتمة في ساحة اولياء الدم بيت المسوري بذمار في قظية المحكوم... .نايف الجمل
عتمة - برس
12مايو 2024 
13 ذي القعده 1445

لليوم الثالث على التوالي مازالت جموع من مشائخ قبائل عتمة وقياداتها ووجهاءها ومن مختلف شرائح المجتمع  مع عدد من مشائخ القبايل من مديريات اخرى يتوافدون إلى المخيم النصوب في ساحة اولياء الدم /بيت المسوري بمدينة ذمار، مناشدين وطالبين الصفح والعفو عن نايف الجمل في قظية القتل التي وقعت  قبل 15 عاما ،والمحكوم فيها بالاعدام. 

حيث وصل الى المخيم اليوم عضو مجلس الشورى الاستاذ حسن محمد عبد الرزاق ومعه عدد من القيادات والوجاهات الاجتماعية من محافظة ذمار " وكان في استقباله استقبل الشيخ امين عبده محمد ضورة الامين العام للمجلس المحلي بعتمة شيخ ضمان مخلاف رازح ومعه كوكبة من  مشائخ وقيادات ووجهاء مديرية عتمة الذين توافدوا على المخيم منذ يوم امس الأول.

ودعى عضو مجلس الشورى عبدالرزاق اولياء الدم لاغتنام فرصة العفو وابتغاء الأجر من الله الذي قال في محكم كتابه ” ومن عفى واصلح فأجره على الله ” مؤكداً ان مطالباتهم ومناشداتهم تأتي ترجمة لقول الله تعالى “لاخير في كثير من نجواهم الا من أمر بصدقة او معروف او اصلاح بين الناس ” .

واكد على لحمة الصف ونبذ العصبية وافشاء روح التسامح والاخاء والعفو بين ابناء القبائل اليمنية بشكل عام.

بدوره عبر الشيخ امين ضوره عن ترحيبه بكل من انظم الى المخيم من مشائخ وقيادات رسمية ومجتمعية من مديريات ذمار وصنعاء ووغيرها وقال:
قدمنا جميعا الى هذا المخيم وجميعنا قاصدين وجه الله وكرم وشهامة أولياء الدم ومن إليهم في الجود والكرم.. ملبين لهم كل ما يلزم للوفاء والنقاء، وباذلين كل غالي ورخيص ولازلنا، مناشدين أهل العرف والمعرفة العون والمساعدة.. وما لنا إلا حكم اولياء الدم بيت المسوري الكرماء ومعرفتهم وعفوهم وشهامتهم.

هذا ووصل اليوم الى المخيم الشخ /خالد محمد صالح الصرحة معلى راس عدد من الواصلين من مخلاف بني وكاحد المشائخ الذين بذلوا مساعي طيبة في القظية منذ وقت مبكر. 

الى ذلك وصل اليوم الى المخيم بمدينة ذماد عدد من آل شاكر بعزلة بني الغريب مخلاف السمل يتقدمهم الشيخ عبدالله احمد سعد شاكر واخوانه ومن معهم  واصلوا راس من البقر.

كذلك وصل اليوم عدد من ابناء عزلة شرقي رازح الي ساحة اولياء الدم بتقدمهم الشيخ سعيد محمد  البجلي والشيخ صالح عمر مزجد واوصلوا معهم راس من الابقار.

وفي ذات السياق وصل عدد من آل الحنش من مخلاف رازح يتقدمهم  الشيخ قاسم احمد علي الحنش واخرون.

الى ذلك اشار الشيخ محيي الدين المقدم احد الذين لهم مساعي مباشرة لدى اولياء الدم  للمناشدة بالعفو مستمرة وتبعث على التفاؤل في شهامة وكرم اولياء الدم .. بيت المسوري الكرماء

هذا ومازالت جموع مشائخ قبائل عتمة وقاداتها وشعرأها ومن مختلف الوان الطيف الاجتماعي مع عدد من مشائخ القبائل من مناطق اخرى يتوافدون  إلى ساحة اولياء الدم مناشدين أهل العرف والمعرفة العون والمساعدة.. مسلمين لحكمهم ومعرفتهم وعفوهم وشهامتهم.

اللجنة الاعلامية للمخيم/عبدالملك المساوى - ذمار

.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782