*استمرار توافد الحشود القبلية والرسمية الى مخيم قبائل عتمة أمام منزل أولياء الدم بذمار يناشدون بالعفو عن المحكوم نايف الجمل.*

*استمرار توافد الحشود القبلية والرسمية الى مخيم قبائل عتمة أمام منزل أولياء الدم بذمار يناشدون بالعفو عن المحكوم نايف الجمل.* 

عتمة - برس
223مايو 2024 
15 ذي القعده 1445

لليوم الخامس على التوالي لازالت الحشود الغفيرة من قبائل وقيادات مديرية عتمة ومن مختلف المحافظات اليمنية يتوافدون الى المخيم  امام منزل اولياء الدم من آل المسوري للمناشدة والمطالبة بقبول التحكيم لاعتاق رقبة المحكوم بالاعدام نايف الجمل في قظية القتل التي وقعت منذ 14 عاما.

حيث وصل اليوم  الشيخ علي الظيبي احد ابرز مشتئخ محافظة ريمة ومن معه في وساطة قبلية ومساعي خيرة لدى اولياء الدم من آل المسوري بمشاركة عضو مجلس الشورى الاستاذ  حسن عبد الرزاق والشيخ محمد القطريفي والشيخ محمد احمد المقدشي والشيخ محمد محمد زيد عمران واخرون وذلك بالتزامن مع وصول مشائخ من الحيمة وخولان وبني مطر  اضافة الى من سبقوهم من قيادات ومشائخ مديرية عتمة وعلى راسهم مدير عام المديرية المهندس عبد المؤمن الجرموزي الذي يبذل جهودا حثيثة بالتنسيق مع الاطراف والجهات للتوصل الى حل للقضية واعتاق رقبة الحكوم نايف الجمل.. ابتغاء مرضاة الله تعالى.

وفي ساحة المخيم واصل امين عام المجلس المحلي  الشيخ امين عبده محمد ضورة "شيخ ضمان مخلاف رازح" ومعه الشيخ محمد الجمل الوفود المتقاطرة والمجاميع المحتشده الى المخيم ; من الجانب الحكومي كلا من مدير مكتب محافظة البيضاء الاستاذ فيصل علي حسان ومدير فرع هيئة الزكاة بعتمة  يونس عوض القدمة ومدير فرع هيئة الزكاة بذمار مجاهد السماوي ورئيس اتحاد الشعراء والمنشدين بمحافظة ذمار ابو روعة الجهراني والمحامي عبدالرحمن الاهدل والعميد عبده مهدي السماوي وعدد كبير من قيادات حكومية وممثلي منظمات المجتمع المدني الذين انظموا للمخيم.  

وخلال الاستقبال رحب الشيخ امين ضوره بكل من حضروا من ابناء عتمة ومن المديريات والمحافظات الاخرى الذين حضروا  قاصدين وجه الله تعالى مناشدين بالعفو عن الجاني وإعتاق رقبته لوجه الله الذي قال في محكم كتابه ” فمن عفى واصلح فأجره على الله ”
و اكد ضورة ان الجميع ملبين كل ما يلزم من التحكيم والوفاء والنقاء، وباذلين كل غالي ورخيص في كل ما جرى وحصل في قظية القتل المؤسفة التي حدث منذو اعوام شاكرا ومقدرا هذا الحضور كلا باسمه وصفته.

الى ذلك وصل اليوم من مخلاف السمل عدد من مشايخ القبائل و العشائر والاسر من عزلة بني الغريب يتقدمهم مسؤول التعبئة العامة بمخلاف السمل ابوحمزة المقعد ملتحقين بشيخ بني الغريب منصور المقعد الذي وصل في وقت سابق. الى المخيم ليلتحق بهم اليوم كلا من" الشيخ امين الدنخ مع مجميع من آل الدنخ. ،كما وصل كذلك مجاميع من آل عثمان يتقدمهم الشيخ فارع محمد فارع والشيخ ناجي علي احمد.

الى ذلك انظمت اليوم مجاميع من العشائر والاسر من ابناء مخلاف رازح يتقدمهم مسؤول التعبئة بمخلاف رازح ابواسامة الحداد لينظموا الى من سبقهم من جميع عزل مخلاف رازح الذي ينتمي اليه  المحكوم نايف الجمل.

وفي فترة مابعد الظهر اقيمت اذاعة داخلية في المخيم تم من خلالها تقديم المناشدات  بالكلمات و الاشعار والزوامل  مناشدة أولياء الدم "بيت المسوري" بالعفو عن الجاني وإعتاق رقبته لوجه الله تعالى. الذي قال في محكم كتابه ” فمن عفى واصلح فأجره ىعلى الله ” صذق الله العظيم.

اللجنة الاعلامية للمخيم/عبدالملك المساوى -ذمار
http://otmahpress.blogspot.com/2024/05/blog-post_65.html
.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782