مسيرة جماهيرية حاشدة بعنوان " مسارنا مع غزة..قدماً حتى النصر" في مديرية عتمة

مسيرة جماهيرية حاشد بعنوان " مسارنا مع غزة..قدماً حتى النصر" في مديرية عتمة 


عتمة برس
13شعبان 1445هـ
23 / 2 / 2024م
عبدالملك المساوى

احتشدابناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار من مختلف المخاليف والقرى والعزل صباح اليوم الى ساحة المجمع الحكومي بمركز المديرية في مسيرة جماهيرية حاشدة مرددين الاهازيج والزوامل الحماسية المؤكدة على المضي لنصرة الشعب الفلسطيني وتحت عنوان "مسارنا مع غزة..قدماً حتى النصر" 

وردد المشاركون في المسيرة التي تقدمها مديرعام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي هتافات البراءة من الأعداء والمضي قدما في النصرة والإسناد للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة .

وأكدوا الجهوزية العالية والتعبئة الجهادية الشاملة والوقوف الى جانب القوات المسلحة لمواجهة التصعيد الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني وعلى كل المستويات في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد ثلاثي الشر الصهيوني المجرم ..
مجددين التفويض للقيادة الثورية وتأييدهم ومباركتهم للعمليات البحرية المتصاعدة والتطورات النوعية ضد السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وصدر عن المسيرة بيان قرأه مسؤول التعبئة العامة بمخلاف السمل ابوحمزة المقعد أكد أن الساحات اليمنية ستظل منطلقات جهادية ثابتة مع غزة حتى النصر.

وادان البيان إمعان الكيان الصهيوني في استهداف الأطفال والنساء والمرضى والنازحين في رفح على مرأى ومسمع من العالم... داعيا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم أن يكون لهم موقف واضح وتحرك جاد لنصرة إخوانهم في قطاع غزة وعدم الاكتراث لأنظمة الخيانة والتطبيع والعمالة

واستنكر البيان استمرار الغارات الأمريكية البريطانية العدوانية على اليمن في خرق واضح للسيادة اليمنية ، وكمحاولة فاشلة لثني اليمن عن نُصرة أبناء غزة ، مُحملاً أمريكا وتحالفها تبعات هذا التصعيد الخطير .

وأدان البيان استخدام الفيتو الأمريكي ضد مشروع القرار الجزائري في مجلس الأمن ، المُطالب بالوقف الفوري لمجازر الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في غزة .

ودعا البيان إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية لما لسلاح المقاطعة من دور كبير على اقتصاديات تلك البلدان

تخلل المسيرة التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري ومديرشرطة المديرية المقدم احمد عبدالولي البحري وقيادات محلية وتنفيذية وتربوية وشخصيات اجتماعية قصيدة شعرية للشاعر مجاهد الشابرة عبرت عن وقوف الشعب اليمني الى جانب الشعب الفلسطيني ونصرة المقاومة الباسلة في غزة.

(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782