اجتماع بمكتب التربية بمديرية عتمة يناقش الاستعدادات لتنفيذ الاختبارات النهائية لمراحل النقل والمجالس الرمضانية

اجتماع بمكتب التربية بمديرية عتمة  يناقش الاستعدادات لتنفيذ الاختبارات النهائية لمراحل النقل والمجالس الرمضانية

عتمة برس
8شعبان 1445هـ
18مارس 2024م
عبدالملك المساوى

ناقش اجتماع بمكتب التربية والتعليم بمديرية عتمة برئاسة مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الحرموزي  الاستعدادات والتحضيرات الجارية لتنفيذ الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام 1445 هـ  لجميع مراحل النقل الأساسية والثانوية والتحضيرات لإقامة المجالس والأمسيات والأنشطة الرمضانية التي ستقام خلال الشهر الكريم

وفي الاجتماع اشاد مدير عا المديرية بالمشاركة الواسعة للقطاع التربوي بالمديرية في المسيرات الجماهيرية الحاشدة التي تخرج كل جمعة نصرة للشعب الفلسطيني و المجاهدين في قطاع غزة.

وثمن الجرموزي جهود التربيويين من ادارات مدرسية ومعلمين وموجهين وفنيين المبذولة لإنجاح العام الدراسي وصولا للاختبارات النهائية بصمود وتحدي وثبات كبير أفشل كل مخططات العدوان الرامية لإيقاف عجلة التعليم طيلة تسعة أعوام مضت وعام عاشر إقترب من دخوله متمنيا للجميع التوفيق والثبات.

وتطرق في السياق  إلى أهمية إقامة البرنامج الرمضاني وإحياء المجالس الرمضانية وإبراز دور القطاع التربوي من خلال التوعة المجتمعية التي تعزز الروح الإيمانية والجهادية والإحسان وتجسيد وتحريك القرأن الكريم في كل الأعمال والأنشطة والبرامج الرمضانية.

كما حث على أهمية رفع الجهوزية العالية لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في المعركة المباشرة مع ثالوث الشر والإرهاب برا وبحرا وجو.

من جانبه اوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ محمد شمس الدين إلى الاختبارات النهائية لمراحل النقل التي ستدشن في الرابع عشر من شهر شعبان الحالي  معتبر ان نجاح الاعماية التعليمية للعام التاسع على التوالي يعد انتصار يضاف الانتصارات التي تحققها القوات المسلحة على دول العدوان الغاشم الذي تقوده أمريكا وبريطانيا والصهاينة اليهود وصهاينة العرب المطبعين مع العدو.

واكد شمس الدين أن الشعب اليمني سيدخل دورة رمضانية متكاملة مع السيد العلم قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله والتي  يجب الاستفادة من هذه المحطة الرمضانية السنوية التربويه التي تمكننا جميعا من الفوز والفلاح والتمكين  والنصر على أعداء الله لاسيما ونحن نواجه ثلاثي الشر الشيطان الاكبر أمريكا ام الإرهاب وبريطانيا وإسرائيل راس الشر والفساد في العالم وقتلة الاطفال والنساء في غزة.

واكد على إقامة المجالس الرمضانية من قبل قيادات وموظفي المكتب وإمتداداتهم في الميدان بدون استثناء.
حضر الاجتماع رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي احمد حميد وعدد من القيادات والادارات المدرسية .

(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)
شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782