تفقد مُجريات دورة طوفان الأقصى بمركز التدريب في منطقة الميدان بمديرية عتمة

تفقد مُجريات دورة طوفان الأقصى بمركز التدريب في منطقة الميدان بمديرية عتمة

عتمة برس
-4 رجب 1445هـ
15 يناير 2024مـ
تقرير/عبدالملك المساوى

تفقد اليوم مسؤول التعبئة العامة بمديرية عتمة ابوشرف المحاقري ، سير مُجريات دورة طوفان الأقصى بمركز التدريب في منطقة الميدان  ، ضمن حملة التعبئة والإستنفار لنُصرة الشعب الفلسطيني ، ومقاومته الباسلة والتصدي للعدوان الامريكي البريطاني على اليمن ، (الدفعة الثالثة ) تحت شعار "الفتح الموعود والجهاد المقدس " .

وخلال التفقد إطلع  المحاقري على مستوى الإعداد والتأهيل والجاهزية القتالية للمجاهدين المُقاتلين .مؤكدا  بأنّ إقامة دورات طوفان الأقصى ، يأتي في إطار ترجمة مضامين قول الله عز وجل :{ وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللهِ وَعَدُوَّكُمْ } ، وتنفيذ موجهات قائد الثورة السيد/عبدالملك بدرالدين الحوثي ، بشأن التعبئة والإستنفار في اطار معركة الفتح الموعود  والتصدي للعدوان الامريكي البرايطاني على بلادنا.

ونقل المحاقري خلال الزيارة تحيات القيادة ، وعبّر عن بالغ فخره واعتزازه بتواجده بين أشرف الرجال وأقدس الأماكن ، وأشاد بجهود المؤهلين العسكريين والثقافيين القائمين على الدورة وتفاعل المشاركين ومعنوياتهم العالية.

وحث المشاركين على ترجمة المهارات والمعارف الثقافية والقتالية  المُكتسبة خلال الدورة ، بما يضمن الرقي بمستوى الإعداد الشخصي ثقافياً وعسكرياً وقتالياً ، ونُصرة دين الله والمُستضعفين في أرضه ،والدفاع عن حياض الوطن الغالي ضد العدوان الامريكي البريطاني ،  والإستفادة من هذه البرامج والأنشطة التأهلية والتدريبية النوعية المُتكاملة .
داعياً من تبقى إلى سرعة الإلتحاق بالمركز للإستفادة من المعارف الثقافية والمهارات القتالية التي تقدمها الدورات المفتوحة التي تُقام في متناول الجميع .

فيما استعرض المؤهل الثقافي والعسكري المجاهد ابو تميم الشماع  ، الجهود المبذولة في سبيل إنجاح الدورة ، وتخرج الفصائل والسرايا والكتائب العسكرية الجهادية ، المُشبعة بسلاح الإيمان والإعتماد والتوكل والثقة بالله ،  والقادرة على تنفيذ المهام القتالية والعسكرية الموكلة إليها ،

بينما أكد المُشاركون في الدورة  الجهوزية الكاملة للتواجد في الزمان والمكان الذي تريده القيادة ، وثمنوا الجهود المبذولة في سبيل التدريب والتأهيل ، موضحاً بأنّ مثل هذه البرامج والأنشطة التدريبية والتأهيلية جعلت من الشعب اليمني جيش مؤهل لخوض معركة الجهاد المقدس ضد العدوان الذي تقوده  امريكا وبريطانيا على بلدنا خدمة للصهيونية العالمية.

تخلل التفقد استعراض  ودروس عسكرية عكست مستوى الإستفادة والجهوزية القتالية ، وأُختتم بوقوف الجميع صفاً واحداً لترديد الولاء الديني والوطني .



شبكة_عتمة_برس_الإعلامية-:


قناتنا_على_ التيلجرام

https://t.me/ottmahpress/22998
موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com/
عتمة_برس_على-تويتر
https://twitter.com/otmahpress

مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ