مسيرة حاشدة بمخلاف بني بحر بمديرية عتمة دعما واسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية

مسيرة حاشدة بمخلاف بني بحر بمديرية عتمة دعما وإسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية

ذمــار نـيـوز أخبــار ذمار – خاص
5 يناير 2024مـ -23 جماد لثاني 1445هـ

شهدت منطقة جوفة بمخلاف بني بحر بمديرية عتمة محافظة ذمار اليوم ، مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة لفلسطين، ورفض التدخل الأمريكي، ومخططاته الرامية لعسكرة البحر الأحمر، وتهديد أمن الملاحة الدولية، والتنديد بالاعتداء السافر على دوريات القوات البحرية اليمنية تحت شعار ” دماء الأحرار.. على طريق الانتصار”،

وخلال المسيرة التي شارك فيها مسؤول شعبة التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري وقيادات تنفيذية وتعبوية وشخصيات اجتماعية ، ردد المشاركون الهتافات والشعارات المُنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة.

وهتفوا بشعارات التفويض والتأييد المطلق لكل القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وعمليات القوات المسلحة اليمنية نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية التي تخوض معركة “طوفان الأقصى” رداً على جرائم ومجازر العدو.

وأدان بيان صادر عن المسيرة ما أقدم عليه العدوان الأمريكي والصهيوني من عمليات اغتيال لقادة الجهاد والمقاومة والذي كان آخرها القيادي بحركة حماس صالح العاروري بالضاحية الجنوبية ، والذي يدل على فشلهم الذريع بالميدان.

وبارك البيان، العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف السفن الصهيونية، وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من ضربات لاستهداف العدو الصهيوني.

وجدد البيان الاستعداد للمشاركة بمعركة التحرير جنبا إلى جنب في خوض معركة الكرامة والشرف إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني.

واستهجن البيان، صمت وخذلان الأنظمة العربية والإسلامية للشعب الفلسطيني واستعراض العضلات والجيوش والمقاطعات الدبلوماسية والإقتصادية ولغة التهديدات ضد بعضهم البعض.

ودعا البيان العالم الإسلامي إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها باعتبارها سلاحاً فعالاً ظهرت ملامحه في الإنهيار الإقتصادي للكيان الغاصب.
https://www.dhamarnews.com/archives/271714

#شبكة_ذمار_نيوز.

شبكة إخبارية شاملة.
لمتابعتنا؛ زوروا موقعنا الالكتروني من خلال الضغط على الرابط التالي :
╔════🔴═══╗
www.dhamarnews.com
╚════🔵═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للاشتراك بقناة اليوتيوب
╔════🔴═══╗
youtube.com/channel/UCNSCCtGF4o6Lsx2wnstxEtg
╚════🔵═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للاشتراك بقناة التيلجرام
╔════🔴═══╗
https://t.me/dhamarnews0
╚════🔵═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للاشتراك في صفحتنا على التويتر
╔════🔴═══╗
twitter.com/dhamar_news1
╚════🔵═══╝
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للاشتراك على الواتس اب
╔════🔴═══╗
https://whatsapp.com/channel/0029VaFWsTc1XqubElohMa2k
╚════🔵═══╝