لقاء قبلي في مخلاف بني بحر بمديرية عتمة نصرة للشعب الفلسطيني وتأييدا” لخيارات قائد الثورة

لقاء قبلي في مخلاف بني بحر بمديرية عتمة نصرة للشعب الفلسطيني وتأييدا” لخيارات قائد الثورة
عتمة برس
2 يناير 2024مـ 
20جماد لثاني 1445هـ
عبدالملك المساوى

عقد في مخلاف بني بحر بمديرية عتمة محافظة ذمار بعد ظهر اليوم لقاء قبلي إستثنائي موسع نصرة للشعب الفلسطيني وتأييدا” لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي

وبارك المشاركون في اللقاء القرارات التي اتخذتها القيادة الثورية وعمليات القوات المُسلحة اليمنية المُنفذة ضد أهداف العدو الصهيوني .

وخلال اللقاء بحضور مشائخ وشخصيات إجتماعية أشاد مسؤول الوحدة الإجتماعية بالمديريية احمد عبده النشم بدور قبائل مخلاف بني بحر ومديرية عتمة عامة  في مواجهة العدوان وتعزيز ودعم وإسناد القوات المسلحة اليمنية بالمال والرجال.

ولفتت إلى أهمية المرحلة والدور المنوط بأبناء الشعب اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني، مؤكدة أهمية تماسك الجبهة الداخلية، ورفع الجاهزية لمواجهة التحديات الراهنة.

فيما اشار مدير مكتب مدير المديرية مصطفى الرضي إلى أهمية اللقاء في تعزيز جهود التعبئة لنصرة الشعب الفلسطيني ، وتأييد الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية، والمجلس السياسي الأعلى لدعم فلسطين ومقاومتها الباسلة، داعية الجميع إلى حشد الطاقات والإمكانات للوقف إلى جانب القيادة تجاه أي تصعيد، والمشاركة الفاعلة في المسيرات والوقفات والأنشطة الداعمة والمساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية وقطاع غزة.

من جانبه اكد شيخ ضمان مخلاف بني بحر الشيخ عصام السمحي أنّ القبيلة اليمنية ستظل الصخرة الصماء التي تتحطم أمامها كل أهداف ومخططات الأعداء ، وستظل رافداً للجيش والقوات المُسلحة اليمنية في تعزيز الإنجازات والإنتصارات على كل المستويات .

وأدان المشاركون العمل الإجرامي للعدو الأمريكي بإستهدافه ثلاثة زوارق للقوات البحرية راح على إثرها شهداء ومفقوين لاسيما وهي تقوم بمهامها في حماية الملاحة البحرية ومنع مرور السفن المرتبطة بكيان العدو الصهيوني داعيين قائد الثورة بالرد الحازم على الأعتداء الأمريكي حتى يحسب لمغامراته ويذوق وبال امره المشين

وأعلن المشاركون في اللقاء حالة الإستنفار والنفير العام والجهاد في سبيل الله واستمرار مسار البناء والتأهيل والإعداد وفتح مراكز تدريب جديدة في جميع العزل بالمديرية لاستقبال المتطوعين ضمن الدفعة الثالثة لدورات التدريب والتاهيل لكتائب "طوفان الأقصى"استعداداً لخوض معركة الجهاد المُقدس ضد الكيان الصهيوني الغاصب .

شبكة_عتمة_برس_الإعلامية-:

قناتنا_على_ التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com/
عتمة_برس_على-تويتر
https://twitter.com/otmahpress

مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ