تدشين تسليم 4150 كيس اسمنت دعما للمبادرات المجتمعية بمديرية عتمة

تدشين تسليم 4150 كيس اسمنت دعما للمبادرات المجتمعية بمديرية عتمة

_عتمة برس - خاص -_
18 جماد الثاني1445هـ_
31 ديسمبر  2023مـ_
_/عبدالملك المساوى_

دشنت وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية اليوم تسليم  4150 كيس أسمنت للسلطة المحلية بمديرية عتمة لمشروع دعما المبادرات المجتمعية – المرحلة الثانية.

وخلال التدشين والاستلام بمركز المديرية ، ثمن مدير عام المديرية المهنس عبدالمؤمن الجرموزي  اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بدعم المبادرات المجتمعية في مديرية عتمة.

وثمن اهتمام ودعم وزارة المالية للمبادرات المجتمعية ومايمثله هذا الدعم  من أهمية في تشجيع تنفيذ المبادرات المجتمعية المتنوعة في كافة مناطق المديرية ومساندة الجهود المبذولة في هذا الجانب،

واشار الى ان استكمال تنفيذ المشاريع_ _الخدمية والتنموية المُستدامة وفي مقدمتها الطرقات التي تُمثل شريان وعصب الحياة ، تأتي في قائمة أولويات السلطة المحلية ، بما يُلبي طموحات وتطلعات وخدمة المجتمع .


من جانبه أشار ممثل وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية لمحافظتي ذمار والبيضاء م/فارس الشماحي أن دعم المبادرات المجتمعية في مديرية عتمة  يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الثزورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى لمساندة المجتمع في تنفيذ مشاريع المبادرات.

وأشاد بجهود أبناء مديرية عتمة وحرصهم على تنفيذ المبادرات، معتبرا تشجيع المبادرات الطوعية أولوية لوزارة المالية بهدف تخفيف معاناة المواطنين ومساندتهم في توفير الخدمات العامة.

فيما اشار مدير الادارة العامة للمبادرات المجتمعية بذمار م/ فضل الحربي
إلى أنّ تدشين وتسليم كميات الاسمنت  يأتي ترجمة لموجهات القيادة الثورية والسياسية ، لتحريك عجلة التنمية بشراكة رسمية ومجتمعية لتحقيق الأهداف المنشودة .

بدوره أوضح مدير فرع إدارة المبادرات المجتمعية بالمديرية المُهندس/عبدالناصر الشماع ان دعم المبادرات بمادة الاسمنت يسهم في تعزيز جهود المجتمع في  تنفيذ المُبادرات ، وفق الخطط المُعدة لإنجاح المشاريع ضمن برنامج مشاريع المبادرات المُجتمعية على مستوى المديرية .

اعقب ذلك زيارة تفقدية لمشروع شق طريق "مغربة الحيم بني العراص قحص- المبقلة" بالمديرية، ومشروع شق وتوسعة وتأهيل طريق مغربة القبل بيت الزارعي ورصف مشروعي طريق الجند بني عيوة.

حيث اطلع الحرموزي والشماحي والحربي على طبيعة العمل ، ومستوى الإنجاز واكدوا تقديم الدعم  وكآفة التسهيلات اللآزمة لانجاح  مشاريع المُبادرات المجتمعية ، باعتبارها الشريك الحقيقي لمؤازرة الجهود الرسمية ، وشُركاء التنمية الهادفة إلى تحقيق النهضة الخدمية المنشودة .

شبكة_عتمة_برس_الإعللامية -
/
موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com/

عتمة_برس_على-تويتر
https://twitter.com/otmahpress

قناة عتمة برس _الواتساب:/
https://whatsapp.com/channel/0029VaBK6r2J93weVJteof2H

مجموعة الواتساب /
https://chat.whatsapp.com/IBM7rN8fQGh1kiXpYsfbr