مسيرة جماهيرية حاشدة في مديرية عتمة دعما وتضامنا مع الشعب الفلسطيني

مسيرة جماهيرية حاشدة في مديرية عتمة دعما وتضامنا مع الشعب الفلسطيني
عتمة _برس
24جمادى الآخرة 1445هـ
الموافق 6 يناير 2024م
/عبدالملك المساوى

شهدت مديرية عتمة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة دعما وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وإسنادا للمجاهدين في غزة تحت شعار " دماء الأحرار على طريق الانتصار".

ورفع المشاركين في المسيرة التي تقدمها مدير المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي وقيادات محلية وتنفيذية وتعبوية وكوغدر صحية وتربوية وشخصيات اجتماعية ، العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين الهتافات الغاضبة التي تتوعد أمريكا واللوبي الصهيوني بالانتقام لدماء الشهداء الأحرار.

وأكدوا على وقوف الشعب اليمني وتفويضهم المطلق لقائد الثورة لاتخاذ كل القرارات الشجاعة والخيارات الإستراتيجية؛ للدفاع عن سيادة اليمن، ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وأدان بيان صادر عن المسيرة الجريمة التي نفذها اللوبي الصهيوني اليهودي باغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس صالح العاروري في الضاحية الجنوبية لبيروت. وكذا جريمة استهداف العدو الأمريكي للقوات البحرية اليمنية أثناء قيامها بتأدية مهامها الاعتيادية في البحر الأحمر وتنفيذها لقرار حظر حركة السفن المتجهة إلى العدو الصهيوني.

وطالب البيان القوات المُسلحة اليمنية إلى تضييق الخناق على العدو الصهيوني وفرض مُعادلة الحصار بالحصار ، والرد المُزلزل على جريمة العدو الأمريكي بكل الوسائل المُتاحة.

وحث البيان على الاستمرار في المسيرات والفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة في خوض معركة الشرف والبطولة وللعمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية.

وجدد المطالبة للدول المجاورة بفتح ممرات آمنة ليتمكن الشعب اليمني المجاهد للتحرك بمئات الآلاف للمشاركة المباشرة في مواجهة العدو الصهيوني.. مؤكدا ضرورة الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للعدو.