فعالية ثقافية بذكرى ميلاد الزهرا بمجمع النصر التربوي في مديرية عتمة

فعالية ثقافية بذكرى ميلاد الزهرا  بمجمع النصر التربوي في مديرية عتمة

عتمة برس
2 يناير 2024م
20 جماد الثاني 1445هـ

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمديرية عتمة محافظة ذمار، اليوم فعالية ثقافية تربوية  بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام تحت شعار "زهراء الإيمان .. في مواجهة الطغيان"

وفي الفعالية بمشاركة طالبات وزهرات مجمع النصر التربوي بالثلوث ،اعتبرت الكلمات ، ميلاد الزهراء محطة تعبوية، وتربوية لاستلهام الدروس والعبر من سيرة سيدة نساء العالمين، وتزكية النفوس، وترسيخ الهوية الإيمانية، والثقافة القرآنية.

وتطرقت إلى جانب من سيرة الأنموذج الأرقى للمرأة المسلمة فاطمة الزهراء عليها السلام، وقيمّها، ومبادئها، وتربيتها في كنف والدها المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

واوضحت مدير ادارة تنمية المرأة بالمديرية بغداد صلاح ، أن الاحتفال بهذه المناسبة فرصة كبيرة ومحطة مهمة لتوضيح نظرة الإسلام إلى المرأة، التي يحاول العدو حرف البوصلة فيما يخدم مشروعه التدميري للأمة، مع أن الإسلام قد أبان وأعلى مكانة المرأة ووصى بها في كل مواقعها في الحياة.

وأكدت على دور المرأة المسلمة في التوعية بمخاطر العدوان، ومخططاته، وأطماعه، وطبيعة الصراع العربي الصهيوني، ودور الجميع في نصرة الأقصى، ودعم المقاومة الباسلة.

وباركت المشاركات العملية البطولية "طوفان الأقصى" وما حققته من انتصارات عظيمة للشعب الفلسطيني وللأمة العربية والإسلامية ضد الكيان الصهيوني.


وعبرن عن موقف حرائر اليمن المؤيد لكافة الخيارات التي ستتخذها قيادة الثورة ممثلة بالسيد عبد الملك بدرالدين الحوثي في إطار التنسيق مع محور المقاوم .