وقفات شعبية في مديرية عتمة تحـت شعـار "اليمـن وفلسطيـن خنـدق واحـد"

وقفات شعبية في مديرية عتمة تحـت شعـار "اليمـن وفلسطيـن خنـدق واحـد"

عتمة برس
15 رجب 1445هـ
26 يناير 2024
عبدالملك المساوى
 
شهدت ساحات  عدد من مساجد مديرية عتمة بمحافظة ذمار عقي صلاة الجمعة اليوم وقفات شعبية  حاشدة تأكيداً على أن اليمن وفلسطين خندق واحد .

وخلال وقفة حاشدة بعزلة بني البحري بمخلاف بني بحر ، أشاد مدير أمن المديرية المقدم احمد عبدالولي البحري خلال الوقفة بالتفاعل الجماهيري و الشعبي الكبير والمُشرف لأبناء المديرية تجاه نُصرة الشعب الفلسطيني ،

وبارك العمليات المُتصاعدة للقوات المُسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيو أمريكي ، والتي تأتي في إطار حق الرد المشروع ، والإنتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني .

الى ذلك نظمت وقفة عقب صلاة الجمعة بمنطقة عسوة بني سويد بحضور الشيخ توفيق السويدي كما نظمت وقفات مماثلة في ساحة مسجد ربع العراميه بجمعة حمير
ونظمت وقفات اخرى في عدد من عزل وقرى المديرية.

ورفع المشاركون في الوقفات  العلمين اليمني والفلسطيني ، مُرددين الشعارات والهتافات المُندّدة بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ، وصمت المجتمع الدولي .

وصدر عن الوقفات بيان جدّد من خلاله الموقف الثابت تجاه القضية الفلسطينية ، والتفويض الكامل للقيادة الثورية في اتخاذ أي قرارات وخيارات تعزز من موقف اليمن في رفع سقف التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة .

وطالب البيان المجتمع الدولي بالتحرك الجاد والفوري لوقف جرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة ، وساسية التهجير القسري للسُكان ، واتخاذ إجراءات فعّالة لمحاكمة الكيان الصهيوني ضد مجازر الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني .

ودعا البيان إلى مُضاعفة جهود الحشد والتعبئة الجهادية ، ومواكبة دورات التدريب العسكرية ، والمسيرات والوقفات على كل المستويات ، واستمرار مُقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها .

شبكة_عتمة_برس الإخبارية-:

للإشتراك في قناتنا_على_ التيلجرام/
https://t.me/ottmahpress

لمتابعة موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

لمتابعة-عتمة_برس_على-تويتر
https://twitter.com/otmahpress

للإشترك-في-مجموعة_الواتساب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ