تواصل فعاليات إحياء الذكرى السنوية للصرخة بمديرية عتمة

 

تواصل فعالياتا إحياء الذكرى السنوية للصرخة بمديرية عتمة 



عتـمة -بـرس

5ذي القعدة 1444هـ

 25 مايو 2023

ابوامجد المساوى


تواصلت اليوم في مديرية عـتمة محـافظة ذمـار فعاليات الذكرى السنوية للصرخة في وجوه المستكبرين تحت شعار "الشـعار سـلاح ومـوقف"  


حيث نظمت فعالية عصر اليوم في الشرم العالي في ديوان الشيخ عبدالله محمود الشرفي بحضور عدد من المشائخ والشخقيات الإجتماعية والجهادية 


وفي الفعالية أكد الشيخ عصام السمحي أن الشعار سلاح وموقف واستجابة عملية للبراءة من أعداء الله، وكسر حاجز الخوف والصمت في أوساط الأمة، فضلاً عن أنه أعاد تصويب العداء إلى العدو الحقيقي أمريكا وإسرائيل وحصّن الأمة من اختراق العدو لها.


ونوه بأهمية أهمية تفاعل المشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية والخيرين مع المراكز الصيفية ودعم أنشطتها وبرامجها لضمان إنجاحها وتشجيع الطلاب على الاستفادة منها.


فيما تحدث العميد محمد عبد الولي البحري عن المراحل الأولى للصرخة والتحديات التي مرت بها .. لافتا إلى أهمية الصرخة في تعزيز الوعي وكسر جدار الصمت الذي حاولت أمريكا فرضه على شعوب الأمة.


وحث على تضافر كل جهود والمساهمة في توفير متطلبات المراكز الصيفية، بما يكفل تحقيق أهدافها في تحصين النشء والشباب بالعلم والمعرفة والتمسك بنهج القرآن الكريم وغرس القيم والمبادئ الإيمانية ومواجهة الثقافات المغلوطة.


حضر الفعالية مشرف عزله ربيعة بني بحر ابوقيس المصنف والشيخ عبدالرحمن علي سنان والشيخ حاشد معوضه  


الى ذلك نظمت فعالية بذكرى سنوية الصرخة في عزلة حمير ابزار بمخلاف السمل  

بديوان الشيخ ابوبكر العشاري


وفي الفعالية اكد مدير فرع الارشاد بالمديرية ابواسامة الفقية أن المشروع القرآني مشروع نهضة وبناء للأمة والمخرج لها في مواجهة أعدائها والتحرر من سيطرتهم ومؤامراتهم.. 


وأشار الى إن الشعار يحصن الأمة من أي اختراق.. لافتاً إلى أن المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية سلاح فاعل ومؤثر على الأعداء.


فيما اكدت كلمات المشاركين أن الشعار سلاح وموقف واستجابة عملية للبراءة من أعداء الله،وكسر حاجز الخوف والصمت في أوساط الأمة، فضلاً عن أنه أعاد تصويب العداء إلى العدو الحقيقي أمريكا وإسرائيل وحصّن الأمة من اختراق العدو لها.


الى ذلك نفذ مدير فرع الارشاد اسامة الفقية زيارة تفقدية لمدرسة الصماد ومدرسة الامحال بجمعة حمير ابزار


واطلع على سير أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في المجالات التعليمية والثقافية والرياضية وغيرها، ومستوى إقبال الطلاب عليها وكذا الجهود المبذولة لإقامة هذه المراكز.