الا طلع على سير العمل بمشروعي الخط الدائري بمركز عتمة - صيانة (مقطع المهلالة المفرق)

الا طلع على سير العمل بمشروعي الخط الدائري بمركز عتمة - صيانة (مقطع المهلالة المفرق) 
عتمة _برس
2 القعدة 1444ه‍
23_5_2023م

إطلع نائب رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس أمير الدين الحوثي بحضور مدير عام مديرية عتمة المهندس عبد المؤمن الجرموزي اليوم على سير العمل الجاري بمشروع شق طريق الخط الدائري بمركز عتمة الممول من صيانة الطرق و المجلس المحلي وتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور.  

وخلال الزيارة  ومعه مدير عام الإشراف والمتابعة بالمؤسسة المهندس علي المليكي ومساعد رئيس المؤسسة المهندس خالد الحيفي ومدير الشؤون المالية بالمؤسسة صادق العفيف استمع المهندس امير الدين الحوثي الى شرح عن الأعمال المنفذة في المشروع وعن الخدمات التي سيقدمها الطيق للمواطنين في المنطقة

وأشاد المهندس امير الدين الحوثي بجهود السلطة المحلية ومستوى المساهمات المجتمعية بمديرية عتمة
مؤكدا على أهمية العمل وفقاً للمواصفات وتنفيذ المشروع في المدة المحددة ، مثمنا جهود قيادة السلطة المحلية بالمديرية في متابعة احتياجات المديرية لمثل هذه المشاريع ذات الأولوية والجدوى في خدمة جميع المواطنين وتخفيف معاناتهم جراء العدوان والحصار.   

كما اشاد بوعي المجتمع ومستوى تفعيل دور المساهمات والمُبادرات المجتمعية الطوعية باعتبارها الشريك الحقيقي لمؤازرة الجهود الرسمية وتجاوز تحديات العدوان والحصار.

الى ذلك اطلع المهندس امير الدين الحوثي على سير العمل الجاري تنفيذه بمشروع صيانة طريق مدينة الشرق الدليل (مقطع المهلالة المفرق) 

وخلال الزيارة استمع من مدير المشروع المهندس ياسين البحري الى شرح مفصل حول العمل ومستوى التنفيذ والجهود التي تبذل لإنجاز المشروع. 

واكد المهندس الحوثي أن مؤسسة الطرق والجسور  تولي الطرقات في مديرية عتمة اهتماما خاصا وتسعى لدعم مشاريع التي تحتاج لأعمال صيانة وتأهيل في المديرية وفقا لما هو ممكن ومتاح. 

مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي من جانبه  رحب بالزيارة 
وأشاد بجهود مؤسسة الطرق، والجهات ذات العلاقة من خلال التجاوب والتعاون  في تنفيذ المشاريع  داعيا الجميع للتعاون لإنجاز المشاريع التي تخدم جميع مواطني المديرية . 

تمت الزيارة بحضور مدير إدارة صيانة طريق ذمار الحسينية المهندس فؤاد الجبل ومديري فرع الأشغال بالمديرية المهندس احمد صلاح والنظافة والتحسين انور البحري.