👋 *رسالـة شكـر وعرفـان*👋

👋 *رسالـة شكـر وعرفـان*👋 
شبكة :عتمة برس- الاخبارية
 18 ذوالحجة 1445هـ - 6 يوليو 2024م 

بعثت قيادة السلطة المحلية ، والتعبئة العامة بمديرية عتمة رسالة شكر وعرفان بمناسبة اختتام الفعالية الثقافية المركزية لإحياء ذكرى الولاية  1445هــ ، حيث جاء في نص رسالة الشكر والعرفان مايلي:

،                ‏ *۞ ﷽‍‌ ۞*

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الانبياء محمد صلوات الله عليه وعلى آله الأطهار وصحابته الأخيار.

   الأباء والأخوة ابناء مديرية عتمــــة
                ايها الشـــرفاء 
                ايها الأوفــــياء 
                ايها الأحــــــرار

يطيب لنا في قيادة المديرية ان نتقدم اليكم بأطيب التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الغدير الأغر يوم ولاية وصي رسول الله امير المؤمنين علي بن ابي طالب.

ولقد جسدتم من خلال حضوركم المشرف في فعالية اليوم لوحة ولاء علوية مشرفة للمديرية واوصلتم رسالة لمن تولوا اولياء الشيطان من اليهود والنصارى ومن يسيرون في فلكهم ان مديرية عتمة وابنائها الشرفاء وكل ابناء الشعب اليمني الاحرار ماضون في توليهم للامام علي و لأعلام الهدى والسيد القائد عبدالملك الحوثي (حفظه الله) ، والذي بتوليهم ننعم بما نحن فيه من العزة والكرامة والاباء والمنعة والانتصار.

ولا يسعنا إِلاَّ أن نشكركم ،ونشكر كل من حشد للفعالية وكلمن ساهم في نجاحها .. من الجانب التعبوي والامني والاعلامي والفني.. وغيرهم تعبيراً عن تقديرنا لكم جميعا ، ووفائنا لوفائكم واعترافاً منّا بالتقصير ، وبأنكم كنتم ولازلتم وستظلوا أنصار الكرار الأوفياء كما عهدناكم  ، { وَمَنْ يَتَوَلَّ اللهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللهِ هُمُ الْغَالِبُونَ } .

في الختام نسأل الله العلي القدير أن يُعيد  هذه المناسبة العظيمة ، وقد تحقق للشعب اليمني والفلسطيني كل ما يصبوا إليه من نصرٍ وتمكين ، وأمنٍ وازدهار ، وكتب الله أجر الجميع ، إنه سميعٌ مُجيب الدعاء .

قيادة مديرية عتمة عنهم/
        مديـر عـام المديريـة
         
      م/ عـبد المـؤمن الجـرموزي