عتمة :لقاء قبلي في الفجرة بالأتام يتوج بالعفو والتصالح فيما بين آل القاسمي

عتمة :لقاء قبلي في الفجرة بالأتام يتوج بالعفو والتصالح فيما بين آل القاسمي

عتمة برس
20 ذي الحجة 1445
26 يونيو 2024م
عبدالملك المساوى

تم اليوم في قرية الفجرة بعزلة الأتام مديرية عتمة احتواء حادثة اطلاق النار العارضة في ساحة منزل العميد ركن مظلي /عامر محمد حسين القاسمي من قبل ابراهيم علي القاسمي نتيجة خلافات عابرة في اطار الاسرة.

وخلال لقاء قبلي تقدمه مديرعام مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة القاضي عبدالله الجرموزي ومدير فرع هيئة الاوقاف بالمديرية القاضي عبدالرحمن الجرموزي ومدير شرطة المديرية ابويحيى الجرموزي والشيخ عبدالرحمن رسام والشيخ فضل معوضه بحضور الشيخ فؤاد القاسميِ

اعلن العميد عامر القاسمي العفو والصفح والتنازل عن قظية الحادث العرضي بين ابناء العمومة واللحمة الواحدة وفتح صفحة جديدة مُفعمة بروح الترابط والتسامح والإخاء في اطار الاسرة والمجتمع بشكل عام .

وعبر عن جزيل شكره وإمتنانه لاهتمام قيادة المديرية والمحافظة باحتواء هذا الحادث العارض من خلال الاهتمام والمتابعة وصولا الى هذا الحضور المشرف..

فيما أشار القاضي عبدالله الجرموزي الى الدور العسكري والاجتماعي للعميد عامر القاسمي كاحد الهمات الوطنية البارزة في القواة المسلحة اليمنية والذي ابى الا ان يكون في خندق الدفاع عن شعبه ووطنه ضد العدوان الغاشم.

وأشاد بموقف العميد القاسمي في العفو والصفح الجميل وحرصه على تعزيز الترابط ولتلاحم في اطار الاسرة الواحدة والمجتمع الواحد والوطن بشكل عام..
منوها الى تعزيز روح الآخوة الإيمانية ، كون المرحلة مفصلية تستلزم توجيه البوصلة بالكامل الى العدو الحقيقي المُتمثل بالصهاينة وأمريكا وأدواتههم ومناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم واسناد مقاومته الباسلة.

حضر اللقاء مسؤول التعبئة العامة بالعزلة ابوزكريا القاسمي وعدد من العقال والاعيان وشخصيات اجتماعية وجمع غفير.

.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782