*تشييع جثمان الفقيد /شايع عبده السويدي بمديريـة عتمة*

*تشييع جثمان الفقيد /شايع عبده السويدي بمديريـة عتمة* 
عتمة -برس
 19ذو الحجة 1445هـ 
 25 / 6 / 2024م
/ابوامجدالمساوى

شٌيّع اليوم بعزلة بني سويد في مديرية عتمة جثمان الفقيد الراحل ، المرحوم / *شـايع عبده محمدالسويدي* ، والذي وافاهُ الأجل بعد حياةٍ حافلةٍ بالبذل والعطاء القبلي والإجتماعي والخيري .

وخلال موكب التشييع ، بمشاركة حشود وجموع بشرية غفيرة يتقدمهم قيادات رسمية وجهادية وأمنية وعُمدتها القبلية من مشائخ وعقُال ووجهاء وشخصيات اجتماعية من مختلف عزل ومخاليف المديرية، أشاد المشيعون بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية والقبلية والإجتماعية المشرفة، في مختلف المحافل والأصعدة معتبرين رحيل الفقيد خسارة فادحة على الوسط القبلي والإجتماعي .

وقدّمَ المشيعون واجب العزاء والمُواساة لأبناء الفقيد  ، ولكآفة آل السويدي ، سائلين الله العلي القدير أن يرحم الفقيد وأن يُسكنه وسيع جنّاته ، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

وخلال فترة مابعد الظهر شهد مجلس العزاء والمُواساة إقبالاً وحضوراً رسمياً وشعبياً حاشداً عكس المكانة والشعبية التي يحظى بها الفقيد في قلوب الناس.

من جانبه أشار نجل الفقيد الشيخ/توفيق شايع السويدي باسمه وباسم اخوانه إلى أنَّ الجموع الغفيرة التي حضرت التشييع ، واتصالات ورسائل العزاء والمُواساة على كل المستويات ، دليل على مكانة الفقيد في قلوب الناس ، مؤكداً مُبادلة الوفاء بالوفاء ، سائلاً الله العلي القدير أن يعشر خُطا الجميع وأن يكتب أجرهم وان يتغمد الفقيد برحمته الواسعة إنه سميه مجيب.

.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782