*الهلال الأحمر اليمني يدشن توزيع مواد إيوائية للأسر المتضررة من اضرار السيول في مديرية عتمة.*

*الهلال الأحمر اليمني يدشن توزيع مواد إيوائية للأسر المتضررة من اضرار السيول في مديرية عتمة.* 
عتمة _ برس
9 يونيو 2024مـ 
3 ذي الحجة 1445هـ
/عبدالملك المساوى

دشنت جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع ذمار، اليوم ، توزيع مواد إيواءية للأسر المتضررة من اضرار السيول في مديرية عتمة خلال هذا العام.
  
وخلال التدشين الذي  شمل عدد من الاسر المستهدفة في المديرية أشار ظابط الكوارث بفرع الهلال الأحمر اليمني بذمار. بشير الضوراني الى ان هذا المساعدات الإيوائية استجابة للنداء الإنساني المقدم من قيادة المديريه بأهمية تقديم العون لهذه الأسرة المتضررة من السيول.. مثمنا دور المتعاونين في المديرية لتسهيل ايصال المساعدات للفئات المستهدفة.

فيما اشار. مدير عمليات فرع الهلال الاحمر بذمار محمد الجبري إلى أن عملية الاستجابة الطارئة لإغاثة من تضررت منازلهم نتيجة الأمطار الغزيرة وكذ لك للاسر التي تضررت منازلهم جراءحوادث الحريق للتخفيف من معاناتهم..

من جانبه اوضح رئيس شعبة الهلال الاحمر اليمني بمديرية عتمة بشير احمد يفاعة ان المساعدات الإيوائية شملت سلات غذائية وفرشاً وبطانيات و مواد مطبخ ومواد نظافة لعدد من الأسر المتضررين من السيول خلال موسم الامطار للعام 2024م  وكذا اصحاب المنازل التي تعرضت للاضرار بسبب حوادث الحريق بحسب البلاغات  والتوثيق لدى شعبهة الهلال. الاحمر بالمديرية.

وثمن دور جمعية الهلال الاحمر اليمني بذمار في تقديم الخدمات الأساسية للمستهدفين  والمجتمعات المضيفة لاسيما في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد
.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782