خروج جماهيري حاشد بمديرية عتمة في مسيرة " ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات "

*خروج جماهيري حاشد بمديرية عتمة في مسيرة " ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات.."* 
 *عتمة - برس* 
8 ذي الحجة 1445
14 يونيو 2024م
 */عبدالملك المساوى* 
  
خرج ابناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار صباح اليوم الجمعة، في مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات).

وفي المسيرة التي حضرها عضو مجلس الشورى المهندس لطف الجرموزي ومدير المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومسؤول التعبئة العامة مطهر المحاقري وقيادات تنفيذية وتعبوية وشخصيات اجتماعية وتربوية وأمنية ، رافع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية مكبرين مهللين هاتفين بشعار البراءة من أعداء الله "الله أكبر ـ الموت لأمريكا ـ الموت لإسرائيل ـ اللعنة على اليهود ـ النصر للإسلام"

وحيا ابناء مديرية عتمة ، في بيان المسيرة الذي قرأة مسؤول التعبئة العامة بمخلاف السمل ابوحمزة المقعد ، الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني وللمجاهدين في غزة ، مشيدين بمستوى التعاون والتوحد بين الفصائل الفلسطينية المجاهدة في غزة سياسيا وعسكريا في مقابل ما عليه العدو من تباينات وانقسامات.

كما حيوا العمليات المتصاعدة لجبهات الإسناد للمقاومة في حزب الله والعراق، وعمليات القوات المسلحة اليمنية ضمن المرحلة الربعة من التصعيد، مباركين العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمجاهدين في العراق.

وأدانوا العدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمن والتي كان أخرها العدوان على أعيان مدنية في محافظة ريمة وأدى إلى ارتقاء شهيدين وإصابة 9 آخرين.

ونددوا بالتخاذل العربي تجاه ما تتعرض له غزة واستمرار العدو بارتكاب جرائم الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني ، مؤكدين أنه لا مبرر للتخاذل فضلا عن الدعم المؤسف للعدو الصهيوني.

وحذروا النظام السعودي من التورط العدوان على الشعب اليمني خدمة للعدو الصهيوني، ومناصرته طاعة لأمريكا، مجددين تفويضهم لقائد المسيرة القرآنية ـ يحفظه الله ـ في اتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بردع المعتدين على الشعب اليمني.

ودعوا الشعوب العربية والإسلامية للقيام بواجبها تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة وكل فلسطين من جرائم إبادة، مطالبين برفع الصوت بكل الوسائل المتاحة نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته.

وباركوا لقائد الثورة وللشعب اليمني الانتصار الأمني في تفكيك خلية تجسس هي الأخطر في تاريخ البلاد، والتي تعمل خدمة لأمريكا وإسرائيل، وتنفيذ عمليات عدائية ضد بلدنا وضد مصالح شعبنا في جميع المجالات على مدى سنوات طويلة.

وأكدوا أن الشعب الفلسطيني ليس لوحدة فكل أحرار العالم معهم والشعب اليمني معهم وسيواصل وسيثبت ويسعى لتقديم المزيد بفضل الله في جميع المجالات، مشددين على الاستمرار في الأنشطة والفعاليات والتعبئة رسميا وشعبيا والمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

تخلل المسيرة قصيدة شعريه للشاعر ابومرهب المجنحي.
.............................

(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782