التعبئة العامة بمديرية عتمة يهنئون القيادة الثورية وأبناء المديرية بمناسبة حلول عيد الأضحى المُبارك..

التعبئة العامة بمديرية عتمة يهنئون القيادة الثورية وأبناء المديرية بمناسبة حلول عيد الأضحى المُبارك..

عتمـة- بـرس - خاص - 9 ذي الحجة  1445هـ -15 / 6 / 2024  
       ﷽
        
*الله أكبر الله أكبر لا إله إلاّ الله.. الله أكبر الله أكبر ولله الحمد .. والحمد لله على ما هدانا وأولانا وأحل لنا من بهيمة الأنعام*
_والصلاة والسلام على سيدنا  محمد وعلى آله الأخيار_

يحل علينا عيد الأضحى المُبارك للعام 1445هـ ، والمقاومة الفلسطينية الباسلة وأبناء الشعب اليمني العظيم والقوات المُسلحة اليمنية ومحور الجهاد والمقاومة يُسطرون إنجازات نوعية ضد العدو الصهيوني المُحتل الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني في ظل صمتٍ دوليٍ وإسلاميٍ وعربيٍ مُخزي .. واستمرار حُكام مملكة قرن الشيطان في تعقيد إجراءات وتكاليف الحج ،  ضمن مساعي تعطيل ومصادرة ركن الحج ، خدمةً للمشروع الصهيو أمريكي { وَمَا لَهُمْ أَلَّا يُعَذِّبَهُمُ اللهُ وَهُمْ يَصُدُّونَ عَنِ الْـمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَمَا كَانُوا أَوْلِيَاءَهُ إِنْ أَوْلِيَاؤُهُ إِلَّا الْـمُتَّقُونَ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَـمُونَ } في الوقت الذي تُفتح فيه الملاهي والمراقص المُطلة على بيت الله الحرام .

وبهذه المناسبة الدينية العظيمة نرفع أزكى واسمى تهانينا ومباركتنا للقيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد العلم / عبدالملك بن بدر الدين الحوثي يحفظه الله  والى قيادة محافظة ذمار الرسمية والتعبوية.. والى المجاهدين المرابطين في مواقع الشرف والبطولة، والى أُسر الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين.
والى كافة ابناء مديرية عتمة الجاهدة.

وهيا كذلك إلى أبناء الشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة، وإلى أمتنا الإسلامية وحجاج بيت الله الحرام

وإذ نُهنئ الجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، فإننا نقف وقفة إجلال أمام التضحيات العظيمة للشعب اليمني ونترحم على شهدائنا الأبرار الذين عطّروا رآية الدين وتراب الوطن بدمائهم الزكية ، وقدّموا أرواحهم بسخاء وإخلاص في سبيل الله ودفاعا عن الوطن ونصرة  للمستضعفين.

كما هي مُناسبة عظيمة لأن نُجدد تسليمنا وولائنا لله ورسوله ، وأعلام الهدى ، عليهم السلام ، تجسيداً لمضامين قول الله عز وجل :{ إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ *  وَمَنْ يَتَوَلَّ اللهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللهِ هُمُ الْغَالِبُونَ } وأن نتمسك باليد التي رفعها الرسول المصطفى ، عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى التسليم ، يوم الغدير :(من كنت مولاه فهذا عليٌ مولاه ، اللهم والِ من والاه ، وعادِ من عاداه ، ونصر من نصره ، وخذل من خذله ) ، وأن نُعادي أعداء الله وأعداء رسوله ، وأعداء أعلام الهدى .

كما لايفوتنا ان  نذكر بواجبنا جميعا في تفقد وتلمس أحتياجيات أسر الشهداء والمرابطين الذين أنطلقوا إلى الجبهات ليدافعوا عنا وتركوا أبنائهم وأهليهم أمانة بأعناقنا وكذلك صلة الارحام بالزيارات والاهتمام يالتواصل الاسري والمجتمعي  والعطف علـّى الفقراء والمحتاجين والاحسان اليهم والتخفيف م‌ـــِْن معانات المعدمين جراء العدوان والحصار علـّۓ  شعبنا.

وفي الختام نسال من المولى عز وجل أن يعيد الجميع في سلامة وعافية وأن يفرج عن إخواننا المؤمنين في غزة وفلسطين ويستر عوراتهم ويؤمن روعاتهم ويكف أيادي السوء عنهم وأن ينصر الإسلام ويعز المسلمين بفضله وجوده وكرمه ومنّه وإنه ولي ذلك والقادر عليه.

التحية للأبطال في الجيش والأمن البواسل.
الرحمة للشهداء.
الشفاء العاجل للجرحى. 
والفرج والخلاص للأسرى.
النصر لشعبنا العظيم ولامتنا المجيدة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وصلى الله على محمد وآله الطاهرين.

مسؤول التعبئة العامة بالمديرية
/مطهر علي المحاقري (ابوشرف)

_صادر بتاريخ السبت 9 ذي الحجة 1445هـ الموافق 915 يونيو 2024م_