دور استلام وتسليم بين مدير شرطة مديرية عتمة السلف والخلف

دور استلام وتسليم بين مدير شرطة مديرية عتمة السلف والخلف

عتمة _ برس
5 ذي الحجة 1445هـ
11 يونيو 2024م
/عبدالملك المساوى

جرى اليوم بادارة شرطة مديرية عتمة دور الاستلام والتسليم بين مدير ادارة شرطة مديرية عتمة السابق المقدم احمد عبدالولي البحري  ومدير شرطة المديرية  الجديد الرائد احمد يحيى الجرموزي.

وفي حفل التسليم الذي حضره عدد من صف ظباط وافراد الأمن بالمديرية أشار البحري أن المدير الجديد ابويحيى الجرموزي من القيادات الأمنية ذات الكفاءة التي ستعمل على تحقيق مزيد من الأمن والاستقرار وسلامة وأمن المواطنين في المديرية.

داعياً جميع الضباط والأفراد إلى الاحترام المتبادل والعمل بروح الفريق الواحد والتحلي بروح الإيمان والانضباط والتعاون مع مدير الأمن الجديد لتنفيذ جميع المهام بالشكل المطلوب وترسيخ  الأمن والأمان والاستقرار بالمديرية.

وقدم البحري الشكر والتقدير للضباط والجنود الذين عملوا معه طيلة فترة بقاءه في إدارة أمن المديرية وعلى تميزهم واجتهادهم وتفانيهم الدؤوب في خدمة الأمن والاستقرار.. متمنياً لمدير الأمن الجديد التوفيق والنجاح الدائم في أداء كافة مهامه الأمنية .

من جانبه أشار مدير أمن المديرية الرائد احمد يحيى الجرموزي  إلى أن المقدم احمد البحري كان من القيادات الأمنية المتميزة.. حيث عمل بإخلاص وتفاني في خدمة الأمن والاستقرار دون كلل أو ملل متمنيا من الله الكريم التوفيق في السير على نفس الخطى والمنوال الذي سار به سلفه البحري والذي حقق العديد من الأعمال والمهام الأمنية الصعبة.. في ضل تحديات أمنية تم النجاح فيها بكفاءة عالية..

وأوضح الجرموزي انه سيبذل قصارى جهده بالتعاون مع رجال الأمن المخلصين من جهة والمواطنين الشرفاء من جهة أخرى لتكوين حلقة واحدة مترابطة بخطى ثابتة وواثقة لما فيه خدمة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

هذا واشاد منتبس ادارة الشرطة بالمديرية بالدور الذي قدمه المدير السلف خلال المرحلة السابقة والقدر الكبير من الاخلاق العالية الذي تحلى بها أثناء فترة عمله وتمنوا له التوفيق والنجاح في عمله الجديد.
.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782