الجرموزي والمحاقري يزوران المرابطين في جبهتي البرح بتعز وقعطبة بالضالع في اول ايام عيدالفطر المبارك.

الجرموزي والمحاقري يزوران المرابطين في جبهتي البرح بتعز وقعطبة بالضالع في اول ايام عيدالفطر المبارك. 
عتمة برس
1شوال 1445هـ
 10 إبريل 2024م
/عبد الملك المساوى

في إطار  الزيارات العيدية لرجال الرجال من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواقع الشرف والبطولة وتحت شعار :(أعيادنا جبهاتنا )

زار مدير عام مديرية عتمة المهندس عبد المؤمن الجرموزي اليوم ومعه عدد من القيادات المحلية والتنفيذية وشخصيات اجتماعية المرابطين في جبهة البرح - بمقبنة محافظة تعز  بمناسبة عيد الفطر المبارك.

فيما زار مسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري ومعه مسؤلي التعبئة العامة بمخلافي بني بحر مصطفى الرضي وسماه سليان القادري  وعدد من المجاهدين العاملين بالمديرية جبهة الضالع قعطبة بنفس المناسبة

وفي الزيارات اطلع الجرموزي والمحاقري على أحوال المرابطين، وتبادلا معهم التهاني العيدية  بهذه المناسبة الدينية.. وقدما لهم الهدايا العيدية.

ونقلوا لهم تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين معبرين عن الفخر والاعتزاز بما يسطرونه من تضحيات وتعزيز الصمود في الذود عن الوطن.

كما نقلوا للمرابطين تحيات وتبريكات قيادة المحافظة وكافة أبناء المديرية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، وقدموا الهدايا العيدية المتواضعة ، 

وأكد الجرموزي أن زيارة المرابطين في جبهات  الشرف والبطولة تأتي في إطار تجسيد التلاحم الشعبي والرسمي والحرص على مشاركة الأبطال فرحة العيد وإيصال رسائل للعدوان بمضي اليمنيين وثباتهم في التصدي لمخططات الأعداء..

وابتهلا إلى الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني تطلعاته في التطور والنصر والتمكين وعلى الأمة العربية والإسلامية بالمزيد من الوحدة والعزة والقوة.

هذا وقد كان في استقبال الزائرين كوكبة من المجاهدين العظماء قيادات وأركان وضباط وصف وجنود ولجان شعبية.. الذين رحبوا ترحيباً حاراً بالزائرين . معبرين عن تقديرهم لهذه الزيارات، معتبرين العيد في جبهات العزة والكرامة، فرحة حقيقية تتوج صمود الشعب اليمني منذ أكثر من تسعة أعوام في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

كما جددوا العهد بمواصلة السير على الطريق الذي رسمها الشهداء والجرحى بدمائهم الزكية الطاهرة " والمضي قدما حتى تحقيق النصر وهزيمة تحالف العدوان وتحرير كامل الاراضي اليمنية.

.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782