قيادة السلطة المحلية والتعبئة العامة بمديرية عتمة يبعثون برقية تهنئة للقيادة الثورية والسياسية وأبناء المديرية بمناسبة حلول عيد الفطر المُبارك

قيادة السلطة المحلية والتعبئة العامة بمديرية عتمة يبعثون برقية تهنئة للقيادة الثورية والسياسية وأبناء المديرية بمناسبة حلول عيد الفطر المُبارك،جاء فيها ما يلـي :-

عتمـة- بـرس - خاص - 30 رمضان 1445هـ -9 / 4 / 2024  
       ﷽
        
☽ *تـهانينـا ومُباركتـنا بـحلول عيـد الفـطر المـارك* ☽

الحمد للّه الذي اختص عباده بيوم عيد الفطر المُبارك ليفرحوا بفضله ورحمته وتمام نعمته عليهم :{ قُلْ بِفَضْلِ اللهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ } والصلاة والسلام على رسوله وعلى آله الطيبين الطاهرين ، وبعـــد :-

يحل علينا عيد الفطر المُبارك هذا العام 1445هـ ، والمقاومة الفلسطينية الباسلة وأبناء الشعب اليمني العظيم والقوات المُسلحة اليمنية ومحور الجهاد والمقاومة يُسطرون إنجازات نوعية في مواجهة العدو الصهيوني المُحتل .


ولقد جعل  الله. عيد الفطر المبارك موسما من مواسم الخير ومحطة تزود بالهدى والتقوى والايمان تجدد فيه عزمنا وجهادنا وازداد فيه اقبالنا على الله سبحانه وتعالى لتبتهج النفوس بقبول الطاعات ونزول البركات وقطف ثمار العبادات والدعوات .

وبهذه المناسبة الدينية العظيمة نرفع أزكى واسمى تهانينا ومباركتنا للقيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد العلم / عبدالملك بن بدر الدين الحوثي يحفظه الله وللقيادة السياسية ورئيس واعضاء حكومة تصريف الاعمال والى قيادة محافظة ذمار والى المجاهدين المرابطين في مواقع الشرف والبطولة، والى أُسر الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين.

كما نتوجه إلى كافة أبناء مديرية عتمة، سائلين من الله العلي القدير أن يعيد مناسبة عيد الفطر المبارك على شعبنا اليمني  والشعب الفلسطيني بالنصر المؤزر ، وأن يعيدها على أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركة.

وإذ نُهنئ الجميع بمناسبة عيد الفطر المُبارك ، فإننا نقف وقفة إجلال أمام التضحيات العظيمة للشعب اليمني ونترحم على شهدائنا الأبرار الذين عطّروا رآية الدين وتراب الوطن بدمائهم الزكية ، وقدّموا أرواحهم بسخاء وإخلاص في سبيل الله ونتوسل الى الله بالدعاء بالشفاء للجرحى والحرية للأسرى والكشف عن مصير المفقودين والنصر للمجاهدين المرابطين.

ايها الأخوة الأعزاء اننا ونحن نعيش هذه الأجواء الروحانية المفعمة بفيض اعمال البر والتكافل الاجتماعي في العيد السعيد ندعو الجميع ألى الإهتمام بزيارة الأرحام والأقارب والجيران والإحسان إليهم، ورعاية أسر الشهداء، والجرحى والأسرى والمفقودين، وكل المحتاجين..

كذلك ندعو الجميع لنيل شرف المُشاركة في تسيير القافلة العيدية دعماً للمرابطين في جبهات العزة والكرامة ، وزيارة روضات الشُهداء والجرحى ، لاستلهام دروس البذل والتضحية في سبيل الله ، والمرابطين ضمن مسار { *أعيادنـا جبهاتنـا* }

كما ننتهز الفرصة لدعوة الجميع إلى استشعار المسؤولية أمام الدفع بالأبناء للإلتحاق بالمدارس الصيفية المُغلقة والمفتوحة  ومدارس جيل القرآن الكريم - التي ستفتح أبوابها مطلع شهر شوال - بمشيئة الله تعالى - لما لها من أهمية بالغة في احتواء الأجيال من الضياع وتثقيفهم بالثقافة القرآنية وتعويض فاقد التعليم وتحصينهم من الحرب الناعمة.

نسال من المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد الجميع في سلامة وعافية وأن يفرج عن إخواننا المؤمنين في غزة وفلسطين ويستر عوراتهم ويؤمن روعاتهم ويكف أيادي السوء عنهم وأن ينصر الإسلام ويعز المسلمين بفضله وجوده وكرمه ومنّه وإنه ولي ذلك والقادر عليه.

التحية للأبطال في الجيش والأمن واللجان الشعبية.
الرحمة للشهداء.
الشفاء العاجل للجرحى. 
والفرج والخلاص للأسرى.
النصر لشعبنا العظيم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مدير عام مديرية عتمة
رئيـس المـجلس المحــــلي
م/عبدالمؤمن يحيى الجرموزي.


مسؤول التعبئة العامة /مطهر المحاقري

صادر بتاريخ الثلاثاء 30 رمضان 1445هـ الموافق 9 أبريل 2024م


  ❀  ❀   ❀   ❀

عـمة - بـرس- نت