قيادت التعبئة العامة بمديرية عتمة يزورون المرابطين في الصليف بالساحل الغربي.

قيادت التعبئة العامة بمديرية عتمة يزورون المرابطين في الصليف بالساحل الغربي.

عتمة - برس-خاص
3شوال 1444هـ
12ابريل2024ن

/عبدالملك المساوى

زار مسؤول التعبئة العامة بمديرية عتمة مطهر المحاقري ومعه مدير مكتب التعبئة العامة بالمديرية ابو مصطفى الرضي ومسؤول التعبئة بمخلاف سماه سليمان القادري وعدد من المجاهدين العاملين بالمديرية وطلاب من منتسبي مدارس البدر وشهيد القرآن اليوم .المرابطين في  بالساحل الغربي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة التقوا بمجاميع من المرابطين في مواقع الشرف والبطولة ونقلوا لهم تحيات وتبريكات القيادة الثورية وتحيات قيادتي المحافظة والمديرية.. مؤكدين الحرص على مشاركة أبطال الجيش أفراح العيد وتفقد أحوالهم وتقديم الهدايا العيدية لهم.

وأشاروا إلى أن اليمن يواجه في هذه المرحلة ثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا وإسرائيل بشكل مباشر في إطار مناصرته للشعب الفلسطيني.. مؤكدين أن ثبات وصمود أبناء الشعب إلى جانب أبطال القوات المسلحة من العوامل التي ساهمت في إفشال كل مؤامرات العدوان.

وعبر مسؤول التعبئة العامة بالمديرية المحاقري  مخاطبا المرابطين:" لا نقول : اتينا لرفع المعنويات فانتم مصدرها ومنبعها،وإنما لنلتمس منكم المعنويات والروح الجهادية التي تحملونها أنتم ، وعلى ضوئها نتحرك ونعمل في مناطقنا وأعمالنا ، ونعتز ونفتخر ونتشرف ونحن ننتسب إليكم ونتواجد معكم جنباً إلى جنب في مواقع الشرف والبطولة.

هذا وقد كان في استقبال الزائرين كوكبة من المجاهدين العظماء الذين رحبوا ترحيباً حاراً بالزائرين، معبرين عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية التي ترفع المعنويات.. مجددين عهدهم بمواصلة السير على الطريق الذي رسمها الشهداء والجرحى بدمائهم الزكية الطاهرة " والمضي قدما في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:


#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

*كمايمكنكم* متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782