لقاء بعزلة الحوادث بمديرية عتمة لمباركة ودعم وإسناد المقاومة الفلسطينية

لقاء بعزلة الحوادث بمديرية عتمة لمباركة ودعم وإسناد المقاومة الفلسطينية

عتمة -برس
12ربيع الآخر 1445هـ
- 27 / 10 / 2023م

بارك  لقاء عقد عصر اليوم بعزلة الحوادث بمديرية عتمة ، عملية طوفان الأقصى ضد الكيان الصهيوني الغاصب

وأدان اللقاء الذي حضره مدير فرع مكتب الإرشاد أبواسامه الفقية ، ومدير فرع مكتب الثقافة عبدالملك المساوى  ومسؤول التعبئة العامة بالعزلة ابو محمد الحوادث ، المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ، في ظل صمت المجتمع الدولي ، وتطبيع وحياد الأنظمة العربية العملية.

وخلال اللقاء أوضح مدير مكتب الإرشاد  في محاضرته ،  أنّ حالة الإنسجام والتحالف مع الكيان الصهيوني الغاصب ، بأي شكلٍ من الأشكال ، تُعتبر حالة ارتداد واضح عن مُقتضى الإيمان ، وخروج عن دائرة الإسلام .

وحمّل الأنظمة المُطبّعة والصامتة والمُحايدة ، والمجتمع الدولي ، كامل المسؤولية عن الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني ، باعتبارها شريكاً في كل قطرة دم تُسفك في فلسطين ، على أيدي اليهود المحتلين الغاصبين .

ودعا إلى  إعلان النفير العام ، ورفع الجهوزية لتنفيذ أي خيارات تصدرها القيادة الثورية والسياسية ، ودعم المقاومة الفلسطينية بالمال والرجال والسلاح ، باعتبار ذلك مسؤولية دينية تقع على عاتق الجميع .

ولفت إلى أنّ مقتضيات المرحلة تستلزم الإعداد على كل المستويات ، من مُنطلق قول الله عز وجل :{ وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآَخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَـمُونَهُمُ اللهُ يَعْلَـمُهُمْ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَـمُونَ } .

حضر اللقاء وكيل مدرسة الحوادث فيصل اليمني والاجتماعي عبدالله محمد شولة والعاقل العزي قائد اليمني وجمع من ابناء العزلة .