تنفيذي عتمة يبارك عملية "طوفان الأقصى" ويدين جرائم العدو الصهيوني

تنفيذي عتمة يبارك عملية "طوفان الأقصى" ويدين جرائم العدو الصهيوني
عتمة- برس 
8 ربيع الثاني 1445
23اكتوبر2023م
/عبدالملك المساوى

بارك المكتب التنفيذي بمديرية عتمة  في اجتماعه اليوم برئاسة مدير عام المديرية المهندس عبد المؤمن الجرموزي ، عملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها المقاومة الفلسطينية الباسلة في العمق الصهيوني.

واستنكر المكتب التنفيذي صمت المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الأنسان إزاء الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وفي الإجتماع بحضور رئيس لجنة الخدمات احمد حميد ومدير أمن المديرية المُقدم/احمد عبد الولي البحري  
أكد  مدير عام المديرية مساندة كافة أبناء المديرية الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة محور الشر الصهيوأمريكي وعملائه في المنطقة. 

وحث على أهمية رفع مستوى الأداء الخدمي  بما يخدم المواطنين ، ومُعالجة الإختلالات وجوانب القصور ، ورفع كفاة تحصيل الإيرادات ، ومواجهة التحديات والصعوبات التي تواجه سير الأداء.

وأشار الى اهمية تعزيز النجاحات التي حققتها المبادرات المجتمعية في المديرية وكانت محل إشادة في كلمة رئيس الجمهورية المشير مهدي المشاط في اللقاء الذي عقده مع قيادات المحافظة أثناء زيارته لمحافظة ذمار الاسبوع الماضي .

تخلل الإجتماع استعراض التقرير المالي من قبل مدير فرع المالية احمد علي السماوي متضمنا مؤشرات الأرقام مقارنة بالربط والفترة المقابلة من العام الماضي، على مستوى كل مكتب وأبرز ما تم اتخاذه من إجراءات لتجاوز الصعوبات 

كما ناقش الاجتماع تقرير الأداء لفرع مكتب الزراعة، واستمع إلى كلمة مدير فرع مكتب حقوق الإنسان الشيخ علي المقدم الذي ادان جرائم الاحتلال الاسرائيلي المروعة في حق اطفال غزة والشعب الفلسطيني . وطالب كل أحرار العالم إلى دعم خيارات المقاومة الفلسطينية والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وحقه في استعادة أرضه وإعلان دولته وعاصمتها القدس الشريف.

هذا وقد خرج الإجتماع بجملة من التوصيات والقرارات المُناسبة حيال مواضيع النقاش المُدرجة في جدول الأعمال .