وقفات في مديرية عتمة بعد صلاة الجمعة تندد بالجرائم الصهيونية في غزة

وقفات في مديرية عتمة بعد صلاة الجمعة تندد بالجرائم الصهيونية في غزة
 12 ربيع الآخر 1445هـ 
 26 أكتوبر 2023
عتمة -برس
/عبدالملك المساوى

نظمت بعدد من مناطق مديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم ، وقفات احتجاجية تنديدا بالجرائم الصهيونية في قطاع غزة..

حيث نظمت عزلة بني البحري وقفة بعد صلاة الجمعة بمشاركة مدير أمن المديرية المقدم احمد عبد الولي البحري وشخصيات اجتماعية وتربوية ، ندد فيها المشاركون باستمرار مجازر ووحشية العدو الصهيوني وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة، بدعم دول الغرب وأمام مرأى ومسمع العالم.

واستنكر المشاركون في وقفة بعزلة حويز مخلاف حمير ، التواطؤ الدولي والتخاذل العربي والإسلامي والمواقف المخزية للأنظمة العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني البربري، إزاء المجازر والجرائم المروعة التي يتعرض لها أبناء فلسطين.

ودعا المشاركون في وقفات عزل" عيوه و القشب " الغرابي" الطفن" و شرقي رازح ،  شعوب الأمة قاطبة إلى الانتصار للشعب الفلسطيني والثورة ضد العدو الإسرائيلي وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحرك ضد الأمة ووفق ما يخدم العدو الإسرائيلي والأمريكي في المنطقة.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات ، على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها.

ودعت البيانات أحرار العالم إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والتحرك الفعلي لإسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والإمكانات والمواقف، حتى تحرير أرضه وإعلان دولته وعاصمتها القدس الشريف.

وأعلن المشاركون عن حملة شعبية لمناصرة القضية الفلسطينة بالمال والرجال والسلاح ، باعتبار ذلك مسؤولية دينية تقع على عاتق الجميع ،٧عكما طالبوا برفع شعار الحق والحرية المُناهض لأمريكا والصهاينة ، ومقاطعة بضائعهم كأسلحة ومواقف مؤثرة في متناول الجميع .