مدير عام مديرية عتمة يتفقد أحوال المواطنين في عزلة كبيرة ويوجه باستكمال مشاريع الطرقات والمياه.





مدير عام مديرية عتمة يتفقد أحوال المواطنين في عزلة كبيرة ويوجه باستكمال مشاريع الطرقات والمياه. 

عتمة _برس
10 اغسطس 2023م
23 محرم 1445 
عبدالملك المساوى

في اطار اهتمامات قيادة السلطة المحلية في توفير الخدمات والارتقاء بمستوى البنية التحتية، والتحسين في مديرية عتمة  محافظة ذمار ,
تفقد مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم  , احوال المواطنين في عزلة كبيرة بمخلاف حمير 

وخلال الزيارة ومعه رئيس لجنة الشؤن الاجتماعية الشيخ عبده حسن ضلمان والشيخ محمد بن علي المقدم التقى مدير عام المديرية بعدد من المواطنين في العزلة مطلعا على احوالهم متلمسا احتيجاتهم من المشاريع الخدمية الاساسية,  للعمل على تلبيتها وفق الممكن والمتاح.

ووجه مدير عام المديرية بمسح طريق الميدان كبيرة العول , على نفقة المجلس المحلي وبما يُلبي طموحات وتطلعات وخدمة المجتمع , والتخفيف من معاناة المواطنين  وتسهيل تنقلهم. 

كما تم خلال الزيارة, الاطلاع  والتخطيط للمرحلة القادمة لاستكمال مشروع طريق سبن وادي بني الغريب كبيرة , وصولا الى ربيعة بني بحر,  كمشروع استراتيجي مهم يخدم شرائح واسعة من سكان المديرية .. بمشاركة الجهد الشعبي والرسمي وشركاء التنمية. 

ايضا تم الاطلاع في الزيارة على احتيجات الأهالي  الملحة للمياه النقية , حيث تم تقييم الوضع  واتخاذ مايلزم بشأن توفير الواح طقاة شمسية لتغيل معدات رفع وضخ المياه من المشروع القائم بما يؤظي الى وصول المياه للإهالي باقل كلفة , وكذلك العمل على انشاء حاجز مائي لحصاد مياه الامطار  في المنطقة , للإسهام في توفير احتياجات المواطنين من المياه , وخدمة النشاط الزراعي في المنطقة.

هذا واكد مدير عام المديرية  أهمية الإستمرار في تنفيذ المبادرات المجتمعية في مختلف المجالات وبما يسهم في تلبية تطلعات المجتمع من الخدمات خاصة في ظل الوضع الاستثنائي الذي يمر به الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

بدوره عبر الشيخ علي منصور باسمه وباسم الأهالي عن امتنانهم لمدير  عام المديرية واطلاعه على احتيجاتهم , من المشاريع االخدمية.. مثمنين اهتمام الدولة والحكومة بتلمس أوضاع المواطنين وتوفير احتياجاتهم.
_____________
شبكة عتمة برس الإعلامية//

https://otmahpress.blogspot.com/2023/08/blog-post_79.html