عتمة : الإطلاع على مبادرة مجتمعية لبناء 3فصول بمدرسة النور في بيت سعدان بالعقد العالي.

عتمة : الإطلاع على مبادرة مجتمعية لبناء 3فصول  بمدرسة النور في بيت سعدان بالعقد العالي.
عتمة _برس
9 اغسطس 2023م
22 محرم 1445 
عبدالملك المساوى

اطلع مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم   على سير العمل في تنفيذ مبادرة مجتمعية ذاتية  تمثلت في بناء ثلاثة فصول دراسية ملحقة بمدرسة النور في بيت سعدان  بعزلة العقد العالي.

وفي الزيارة أشاد الجرموزي  بتكاتف جهود الأهالي في بيت سعدان في تنفيذ هذه المبادرة الذاتية  في مجال التربية والتعليم _من خلال قيامهم ببناء ثلاثة فصول جديدة فوق سطح المبنى السابق   

ووجه بتقديم الدعم اللازم لاستكمل سقف الثلاثة الفصول الجديدة.. وحث الجميع الى مزيد من تظافر الجهود للقيام بتنفيذ المبادرات المجتمعية في مختلف مجالات التنمية.. 

ودعا القائمين على المبادرات في المديرية  للرفع بادراسات المبادرات المجتمعية الجديدة.. لإدراجها والرفع بها لوحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية لدعمها ضمن مراحل الدعم القادمة.

فيما ثمن الشيخ محمد ناجي سعدان اهتمام مدير عام المديرية بتنفيذ المبادرات المجتمعية وحرصه على دعمها وتذليل الصعوبات التي تواجه تنفيذها.

وأكد حرص المجتمع على تنفيذ المبادرات المجتمعية الذاتية استجابة لتوجيهات قائد الثورة ومساندة جهود الدولة في هذا الجانب.

بدوره أشار مدير المدرسة ابواكرم سعدان الى أن بناء هذه الفصول الاضافية , يأتي في إطار استيعاب الكثافة الطلابية العالية والمتزايدة ، وتوفير بيئة تعليمية داعمة للتعليم والتعلم .

إلى ذلك تفقد مدير عام المديرية سير العملية التعليمية بمدرسة نخبة الامتياز الاهلية في نفس المنطقة ..

وخلال الزيارة  أشار مدير عام المديرية ، إلى أنَّ استمرار التعليم الحكومي والأهلي، يُعتبر انتصار لجبهة التعليم ، وتتويج عاماً دراسياً تاسعاً ، حافلاً بالعلم والمعرفة والبناء رغم كل الظروف والتحديات التي أفرزها العدوان الغاشم  والحصار الجائر .