عتمة :مدير عام المديرية يسلم اجهزة طبية نوعية لمسشفى 26 سبتمبر الريفي

عتمة :مدير عام المديرية يسلم اجهزة طبية نوعية لمسشفى 26 سبتمبر الريفي 

عتمة _برس
7 اغسطس 2023م
20 محرم 1445

تقرير /عبدالملك المساوى

في إطار الجهود التي تبذلها قيادة السطلة المحلية بمديرية عتمة وفرع مكتب الصحة العامة والسُكان ، وإدارة مستشفى 26 سبتمبر الريفي ،  بإدخال الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة ،إلى قيد الخدمة لمواكبة وتلبية الطموحات والتطلعات التي تُلامس وتضمد جراح وآلآم طالبي الخدمة الصحية والعلاجية والطبية..

فقد سلم مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم اجهزة طبية حديثة لمستشفى 26 سبتمبر الريفي بمركز المديرية 
كمنحة شخصية وعلي تفقته الخاصة.  

وتتمثل الاجهزة بمايلي:
1- جهاز موجات فوق صوتيه حديث (إيكو التراساوند) مع ملحقاته 
2- جهاز أشعة اسنان.
3- جهاز صدمات كهربائية  مع ملحقاته
4-جهاز مراقبة العمليات الحيويه  (مونيتور )مع ملحقاته

وخلال تسليم الاجهزة , اكد مدير عام المديرية الجرموزي اهمية دعم المستشفى بالاجهزة والمستلزمات الطبية , سيوفر على أبناء المديرية تجشم معاناة السفر إلى المدينة لتلقي العلاج في كثير من الحءوال.

وداعى إلى مضاعفة الجهود في علاج المرضى والاهتمام باسر وذوي الشهداء والجرحى والاسرى وتسهيل المعاملات والأرتقاء بالخدمات الصحية والعلاجية بما يلبي إحتياجات المرضى والتخفيف من معاناتهم في ظل إستمرار العدوان والحصار.

من جهته عبر مدير مسشفى 26 سبتمبر الريفي الدكتور إبراهيم الصماط عن الشكر والتقدير لمدير عام المديرية, على دعمه للمستشفى  بالاجهزة الطبية النوعية التي ستساهم في توطين وتجويد الخدمات الصحية.. خاصة في الظروف الاستثنائية التي يعيشها الوطن في ظل الحصار والعدوان. المستمر..
 
الجدير بالذكر ان مسشفى 26 سبتمبر الريفي بمركز المديرية يكتسب أهميته والتعويل عليه في تقديم مختلف الخدمات الصحية ,باعتباره حلقة الوصل لاستقبال الحالات المرضية الحرجة من مختلف قرى وعزل المديرية  الناتجة عن الحوادث المرورية والمجتمعات النائية.

ولايسعنا من خلال منبر الاعلام والبصيرة .. الا ان  نقدم رسالة  شكر وتقدير  لمدير عام المديرية على  هذه المكرمة المباركة التي تستحق التقدير والعرفان والحفظ والأرشفة للتاريخ , سائلين الله العلي القدير ان يوفقنا في مواكبة الإنجازات  والنجاحات في كل المجالات.. كرسالة صمود وإنجاز نبعثها  للداخل والخارج .