وقفة قبلية بمديرية عتمة لمباركة الإنجاز الأمني ونصرة فلسطين.

وقفة قبلية بمديرية عتمة لمباركة الإنجاز الأمني ونصرة فلسطين.

عتـمـة - بـرس / 3محرم 1446هـ.9يوليو 2024م/عبدالملك المساوى

نظم ابناء مربع مخلاف حمير الوسط بمديرية عتمة محافظة ذمار ، اليوم وقفة قبلية، مباركة للاعمال البطولية والاستخبارتية للاجهزة الامنية وتضامناً ونصرة للقضية الفلسطينية..

ردد المشاركون في الوقفة عبارات السخط والغضب تجاة ما يحدث لابناء الشعب الفلسطيني من مجازر وحشية يومية بحق الأطفال والنساء والشيوخ في غزة وفلسطين من قبل الكيان الصهيوني الغاصب بدعم واسناد من أم الارهاب وصانعته امريكا.

واستنكر المشاركون في الوقفة، التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بمربع مخلاف حمير ابوحسين الشريفي ، وقيادات ومشايخ وشخصيات اجتماعية، مؤامرات ومخططات العدو الأمريكي والصهيوني، التي استهدفت الشعب اليمني في مختلف المجالات.

وباركوا لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، جهوده الحثيثة في إعلان موعد التغييرات الجذرية، وحرصه على إصلاح مؤسسات الدولة، ومعالجة مكامن الخلل، وكذا موقفه الشجاع والمشرف في مناصرة الشعب الفلسطيني.

وأشاد بيان صادر عن الوقفة بجهود الأجهزة الأمنية في القبض على الجواسيس، وتوجيه هذه الصفعة القوية لأمريكا وإسرائيل.. مؤكداً التفويض المطلق للقيادة في اتخاذ كل ما تراه مناسبا في إصلاح مؤسسات الدولة ومواجهة تصعيد العدوان.

وطالب الأجهزة الأمنية والقضائية باتخاذ الإجراءات العقابية الرادعة لشبكة التجسس الأمريكية - الصهيونية، ولكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة اليمن أرضاً وإنساناً

وأكد البيان على الموقف المبدئي الثابت في نصرة الشعب الفلسطيني، والاستعداد الكامل للتحرك وفق توجيهات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في كل المجالات والظروف.

وأشاد بالمسيرات الشعبية المناصرة لغزة في الكثير من دول العالم.. داعياً بقية شعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد لنصرة الأشقاء في غزة، وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.


.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782