مسيرة جماهيرية حاشدة في مديرية عتمة تحت شعار "ثابتون مع غزة وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها"

 
مسيرة جماهيرية حاشدة في مديرية عتمة تحت شعار "ثابتون مع غزة وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها"

عتـمـة - بـرس /6 محرم 1446هـ. 12يوليو 2024م/عبدالملك المساوى

شهدت مديرية عتمة بمحافظة ذمار ، صباح اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار (ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها)، نصرة لفلسطين وتأييدا لخيارات القيادة في مواجهة التصعيد السعودي الأمريكي.

وفي المسيرة التي حضرها مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري وقيادات محلية وتنفيذية وتعبوية وتربوية وشخصيات اجتماعية حمل المتظاهرون رايات الحرية والأعلام اليمنية والفلسطينية، ورددوا هتافات منددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة .

وأكدوا الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.
.
وعبروا عن تأييدهم الكامل لكل الإجراءات التي يتخذها السيد القائد والتي تحدث عنها في الخطابات السابقة في مسار التغيير الجذري.

وحيا بيان المسيرة صمود الشعب الفلسطيني وثبات المجاهدين في غزة والضفة الذين ينكلون بالعدو الصهيوني، كما حيا العشائر الفلسطينية في قطاع غزة على موقفها الثابت والواعي الذي أفشل مخططات العدو.

واستنكر البيان جرائم الإبادة الجماعية التي يواصل العدو الصهيوني ارتكابها في غزة، من خلال قصفه للمنازل والمنشآت العامة وممارسة التهجير القسري، والتجويع لسكان قطاع غزة.

وأشاد البيان بالحراك الطلابي والمظاهرات التي تخرج نصرة لفلسطين في أمريكا وبريطانيا واليابان وأمريكا الجنوبية وغيرها، متوجهين بالتحية للشعب المغربي الذي خرج في مظاهرات مساندة للشعب الفلسطينية، مخاطبين الشعوب العربية والإسلامية بقولهم "أنتم أوفى بالتحرك من الشعوب الأوروبية" داعيا للمقاطعة الاقتصادية الشاملة.

كما نوه البيان بالمقاومة اللبنانية والعراقية، والعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية، مباركين عمليات قواتنا المسلحة والتي فر منها الأمريكي والبريطاني.

وحذر البيان النظام السعودي العميل في حال أقدم على تنفيذ التوجيهات الأمريكية خدمة للعدو الصهيوني، مؤكدين أن التصعيد السعودي لن يثنينا عن مناصرة وإسناد غزة، وأنه سيكون الفاشل والخاسر كفشل الأمريكي.

وعبر البيان عن التأييد الكامل لكل الإجراءات التي يتخذها السيد القائد والتي تحدث عنها في الخطابات السابقة في مسار التغيير الجذري.

وجدد التأكيد على الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة والاستعداد لما هو بعد المرحلة الرابعة من التصعيد ومواجهة أعداء الأمة الأمريكان والصهاينة.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية لاتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، والاستمرار في مقاطعة المنتجات والبضائع الداعمة للعدو الصهيوني.


.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com

#صفحتنا_على_الفيسبوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=61559596510916&mibextid=ZbWKwL

#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب

https://chat.whatsapp.com/JCV7eA3oKDmJGL8vUcfrUY
كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782