*اجتماع بمديرية عتمة يناقشة تعزيز جهود الدورات الصيفية وحملة طوفان الأقصى للتعبئة والإستنفار*

*اجتماع بمديرية عتمة يناقشة تعزيز جهود الدورات الصيفية وحملة طوفان الأقصى للتعبئة والإستنفار*
عتمة برس
6ذو القعدة 1445هـ - 
13 / 5 / 2024م 
/عبدالملك المساوى

ناقش اجتماع اليوم في مديرية عتمة برئاسة مسؤول الحشد والتعبئة بمحافظة ذمار احمد حسين الضوراني وظم مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري ومدير مكتب التربية بالمديرية محمد شمس الدين واعضاء اللجنة التنفيذية للمدارس الصيفية بالمديرية السُبل الكفيلة بتعزيز ومضاعفة جهود. انجاح الانشطة الصيفية وحملة طوفان الأقصى للتعبئة والإستنفار لنُصرة الشعب الفسطيني 

واستعرض الاجتماع بحضور اعضاء اللجنة مدير فرع مكتب الارشاد رشاد الفقيه والصحة. سمير الذاهبي والزراعة عزيز صلاح  سير أعمال الدورات الصيفية ولجان التحشيد لدورات طوفان الأقصى والصعوبات التي تعترض سير العمل والسبل الكفيلة بمعالجتها 

وفي الاجتماع أكد مسؤول الحشد التعبئة بالمحافظة أهمية الدورات الصيفية في حماية النشء من مخاطر الحرب الناعمة والانحراف والضياع، وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.

وأشاد بجهود السلطة المحلية ومكتب التربية بالمديرية لانجاح الدورات الصيفية وتحسين مخرجاتها وبما يحقق الهدف المنشود منها.. مثمنا دور التربويين بالمدارس والعاملين بمكتب الحشد والتعبئة وكل القائمين على الدورات الصيفية بالمديرية.

وحث المكاتب التنفيذية وقيادات المجتمع على القيام بدورها في دعم الدورات الصيفية ومواكبة أنشطتها من خلال الزيارات وتوفير الإمكانات اللازمة لدعمها وتشجيع الملتحقين بها.

مشيرا إلى ضرورة استشعار الجميع لمتطلبات المرحلة ومضاعفة الجهود لإسناد جهود التعبئة والتحشيد، والاستمرار في المسيرات، والفعاليات، الدعمة للمقاومة الفلسطينية والجهوزية لأي خيارات تتخذها قيادة الثورة نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

كما اكد الضوراني على أهمية الإلتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني في إطار الاستعداد للخيارات وقرارات القيادة لمواجهة الأعداء وخوض معركة "الجهاد المقدس والفتح الموعود".

من جانبه أشار مدير عام المديرية إلى حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية على إنجاح الدورات الصيفية لما لها من أهمية في الارتقاء بمستوى الطلاب التعليمي وتحصينهم من الثقافات الخاطئة والحرب الناعمة.

واكد استمرار مسار البناء والتأهيل والإعداد من منطلق قول الله عز وجل :{ وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللهِ وَعَدُوَّكُم}

واستعرض الجهود المبذولة في نُصرة الأقصى ، والصعوبات ، والمعالجات المتخذة ، مُثمناً جهود الجانب التعبوي والتفاعل الرسمي والشعبي .

فيما استعرض مدير مكتب التربية بالمديرية الجهود المبذولة لانجاح الدورات الصيفية في عموم مدارس المديريةكمحطة تربوية للعلم والوعي، والمعرفة، والتحصين، والارتباط بالهوية الإيمانية، والثقافة القرآنية، وتنمية قدرات الطلاب في مختلف الجوانب.

شارك في الاجتماع مدير مكتب الحشد والتعبئة بالمديرية مصطفى الرضي وشؤن العاملين امين الريمي  وقيادات تنفيذية وتعبوية وتربوية.. 
.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782