تفقد الدورات الصيفية في مديرية عتمة بذما

تفقد الدورات الصيفية في مديرية عتمة  بذمار

عتمة - برس
13 مايو 2024مـ
5ذي القعدة 1445هـ
/عبدالملك المساوى

تفقد مسؤول التعبئة العامة بمحافظة ذمار أحمد حسين الضوراني، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد حسن الهادي، ومدير المديرية عبدالمؤمن الجرموزي اليوم أنشطة الدورات الصيفية في مدارس الشهيد الصماد بالمقرانة والزهراء بالحوادث والزهراء بالمركز والشهيد شاهر بالثلوث ومدرسة الامام علي النموذجية في بلاد الريميِ

واستمعوا ومعهم مدير الرقابة بمكتب التربية بالمحافظة علي صالح العمدي، ومسؤول التعبئة العامة بالمدية مطهر المحاقري ومدير مكتب التربية بالمديرية محمد شمس الدين ، إلى شرح عن الأنشطة والبرامج الإيمانية والثقافية والرياضية المقدمة للطلاب، وكذا الجهود المبذولة لإقامة هذه الدورات ومدى تفاعل الطلاب معها واستفادتهم منها.

كما استمعوا إلى نماذج للطلاب ومواهبهم في مختلف المجالات الإبداعية.. مشيدين بهذه الكوكبة المتميزة وما قدمه الطلاب من مواهب إبداعية عكست استفادتهم من الأنشطة والدورات الصيفية.

وأكدوا أهمية الدورات الصيفية في تنشئة الأجيال التنشئة القرآنية الصحيحة، وترسيخ الوعي والهوية الإيمانية، وتنمية معارفهم ومهاراتهم وصقل مواهبهم المختلفة.

وأشاروا الى أنَّ الإقبال الطلابي على المدارس الصيفية ومستوى التفاعل في تنفيذ البرامج والانشطة يُعتبر رسالة إعتصام بحبل الله ، يبعثها الأجيال والمعلمون والآباء للداخل والخارج ، في بناء جيل مُستنير بهدى الله ، ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف.

وحثوا الطلاب على الجد والمثابرة واستثمار الوقت والجهد لتوسيع مداركهم الدينية والعلمية والثقافية والرياضية والمهارية، التي تُقدم ضمن الأنشطة الصيفيةِ

كماحثوا، العاملين بالمراكز على أهمية إنجاح الأنشطة والدورات الصيفية، وتحسين مخرجاتها وبما يحقق الهدف المنشود منها.. مثمنين جهود كل القائمين على الدورات الصيفية.

الى ذلك اطلع الزوار على سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة بالمركزين الاختباريين : الثورة بمر كز المديرية ومجمع التصر التربوي بالثلوث.

حضر الزيارة مدرا فروع المكاتب " الصحة سمر الذاهبي والزراعة عزيز صلاح والتعبئة العامة مصطفى الرضي وشؤن العاملين امين الريمي.


.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782