مسيرة جماهيرية حاشدة في مديرية عتمة بعنوان "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء".

  مسيرة جماهيرية حاشدة في مديرية عتمة بعنوان "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء".


عتمة - برس
17 مايو 2024   
9 ذي القعدة 1445

/عبدالملك المساوى

شهدت مديرية عتمة  في محافظة ذمار ، اليوم الجمعة، خروجا حاشدا في  مسيرة متجددة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء".

وفي المسيرة التي حضرها مدير عام المديدية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومسؤول الحشد والتعبئة مطهر المحاقري وقيادات تنفيذية وتعبوية وتربوية وشخصيات اجتماعية ، حمل المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية، ورايات الحرية ورددوا الهتافات المنددة بالجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني،
وعبروا عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني المظلوم ، مدينين حالة الصمت العربي والإسلامي تجاه ما يتعرض له أهالي غزة من جرائم بشعة وحرب تطهير عرقي.

وأكد أبناء وقبائل مديرية عتمة  استعدادهم للنفير العام المشاركة الفعلية في حرب نصرة الشعب الفلسطيني وتحرير المقدسات الإسلامية من دنس اليهود، معبرين عن تأييدهم لخطوات القوات المسلحة التصعيدية ضد ثلاثي الشر العالمي "أمريكا وبريطانيا وكيان العدو الصهيوني".

وخاطب بيان صادر عن المسيرة قرأه نائب مدير فرع هيئة الزكاة بالمديرية ابوعبدالملك معوضة ، الشعب الفلسطيني بقوله أنتم لستم وحدكم فالله معكم وأحرار الأمة معكم ونحن معكم وسنواجه تصعيد الأعداء وعدوانه عليكم بتصعيد في المرحلة الرابعة والتي ستخنق العدو الصهيوني بإذن الله.

كما خاطب الحكام العرب المجتمعين في المنامة بجوار السفارة كيان العدو بقوله: إن العدو ارتكب أكثر من 3185 مجزرة وكان يكفي لمجزرة واحدة أن تحرك ضمائركم ليس لكي تقاتلوا مع فلسطين وهو واجبكم، ولكن على الأقل لتسمحو لشعوبكم لتخرج مساندة للشعب. الفلسطيني.

وأشاد البيان باستمرار المظاهرات الطلابية في الجامعات الأمريكية والغربية، مدينا استمرا القمع والاعتداءات على المتظاهرين، داعيا إلى استمرار المظاهرات الطلابية في العطلة الصيفية طالما استمر العدوان على الشعب الفلسطيني.

ودعا شعوب أمتنا العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤولياتها تجاه استمرار جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني ورفع الصوت عاليا بكل الوسائل الممكنة لمناصرة الشعب الفلسطيني، وكذلك المقاطعة الاقتصادية للأعداء.

وعبر البيان عن الفخر والاعتزاز بقيادة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، الذي رفع رؤوسنا وبيض وجوها، مضيفا نحن رهن إشارتك في البر والبحر والسهل والجبل في في الر والبرد تحت حرارة الشمس لن يتخلف من رجل واحد.

وحيا الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني وثبات مجاهديه العظماء والذي أحبط وأفشل مخططات العدو الصهيوني، كما حيا العمليات الأسطورية للمجاهدين في فلسطين، وجبهات الإسناد في لبنان والعراق، لقواتنا المسلحة اليمنية التي دخلت مرحلتها الرابعة ووصلت إلى البحر الأبيض المتوسط شمالا والمحيط الهندي جنوبا.

وأكد الاستمرار في التعبئة العامة والاستنفار بكل عزيمة، ومواصلة المسيرات ورفد معسكرات التدريب والتأهيل دون كلل أو ملل حتى النصر،

.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782