عتمة : مسؤولة الهيئة النسائية تتفقد سير الدورات الصيفية بمركزي الزهراء والسيدة زينب بمخلاف سماه

عتمة : مسؤولة الهيئة النسائية تتفقد سير الدورات الصيفية بمركزي الزهراء والسيدة زينب بمخلاف سماه
عتمة- برس
23شوال 1445
2 مايو 2024م

تفقدت مدير إدارة تنمية المرأة مسؤولة الهيئة النسائية الثقافية بمديرية عتمة بغداد صلاح اليوم ، سير الدورات الصيفية بمركزي الزهراء والسيدة زينب عليهما السلام، بعزلة الصفاء في نطاق قرى المكربة ووادي الماجل  والصرم  ودار سحيم وعزلة المطبابة في سوق الخميس مخلاف سماه.

وخلال الزيارة التقت بالمعلمات والطالبات وهن يؤدين استحقاقهن الدراسي الصيفي بالمدارس الصيفية المزارة. واكدت على الاستفادة من هذه الدورات باعتبارها أحد الوسائل المهمة لتحصين النشء ابناء وبنات من الحروب الناعمة وبما يعزز نشر وتعليم الثقافة القرآنية والمحافظة على الهوية الإيمانية ؛وتنمية الوعي حول الأفكار والثقافات المغلوطة التي يحاول الأعداء نشرها.

وحثت الملعات على الإلتزام بتدريس المنهج الصيفي بالطرق المثلا والاسلوب القرأني الراقي  .. مؤكدة على التحلي بالصفات الايمانية وتقديم  الأنموذج الإيماني في والحشمة والإحسان والأخلاق الفاضلة والقدوة الحسنة.. 

وفي مجلس نسائي. بالمنطقة دعت مسؤولة الهيئة النسائية الامهات و أولياء الأمور إلى الدفع بأبنائهم إلى المراكز الصيفية لتلقي العلوم والأنشطة المفيدة واكتساب المهارات التي تعود عليهم بالنفع.. انطلاقا من ثقافة القرآن الكريم..

كما وجهت دعوة للفتيات وجميع الحرائر للالتحاق بمدارس الڪوثر القرآنـيـة عقب الدورات الصيفية للارتقى بوعيهن ا ووقايتهن من الحرب الناعمة، والثقافات المغلوطة.

.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782