تشييع جثمان الشهيد الملازم/خالد صالح السماوي في مديرية عتمة بذمار

تشييع جثمان الشهيد الملازم/خالد صالح  السماوي في مديرية عتمة بذمار

عتمـة - بـرس
2مايو2024مـ -
23شوال 1445هـ
/عبدالملك المساوى

شُيع اليوم بمديرية عتمة محافظة ذمار جثمان الشهيد الملازم/ خالد صالح محمد السماوي  ، من أبناء مخلاف سماه الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الديني في سبيل الله ودفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وخلال التشييع الذي تقدمه مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر علي المحاقري ووكيل نيابة عتمة القاضي محمد المطري والشيخ جمال عبدالوهاب صلاح وعدد من القيادات التنفيذية و التعبويةوالشخصيات الاجتماعية ،
أشاد المشيعون بالمواقف البطولية ، والمناقب العظيمة ، والروح المعنوية العالية التي تحلى بها الشهيد ،  والإنطلاقة الخالصة في سبيل الله .

وأكدوا أن تضحيات الشهداء ستظل صفحات مشرقة في التاريخ اليمني الذي يواجه قوى الطغيان بصمود أسطوري منقطع النظير من منطلق العزة والكرامة .

مؤكدين المضي على درب الشهداء في درب ..الأقصى والجهاد المقدس.. مؤكدين استمرارهم في الجهوزية ورفد الجبهات بالمال والرجال وتقديم المزيد من التضحيات حتى يكتب الله النصر المؤزر للأمة جمعاء .

من جانبهم أسرة وأهالي الشهيد عبروا عن فخرهم وإعتزازهم بتقديم شهداء في سبيل الله ونصرة المستضعفين ، مؤكدين استعدادهم لتقديم المزيد من التضحيات ومواصلة التحرك والنفير العام ورفد الجبهات والدفاع عن قظايا الأمة حتى تحقيق النصر المؤزر.

وقد ووري جثمان الشهيد الثرى في روضة الشهداء بمركز المديرية.


.............................
(البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782