تواصل اللقاءت الرياضية ضمن بطولة طوفان الأقصى لكرة القدم بمديرية عتمة

تواصل اللقاءت الرياضية ضمن بطولة طوفان الأقصى لكرة القدم  بمديرية عتمة 
عتمة برس
18شعبان1445ه‍
28فبراير2024م

تواصلت بعد ظهر اليوم بمديرية عتمة مباريات بطولة طوفان الأقصى لكرة القدم على كاس الشهيد القائد ،التي تقام برعاية مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي وينظمها فرع مكتب الشباب والرياضة بالمديرية. 

حيث أقيمت مباراة على ملعب الشهداء بسلف الرضي  بحضور  نائب مدير شرطة المديرية الرائد احمد يحيى الجرموزي وعدد من الشخصيات الرياضية  

وقد جمعت المبارة بقيادة الحكم حماده النشم  فريق الشهيد الصماد بحمير الوسط مع فريق النصر بحمير ابزار مخلاف السمل على ملعب الشهداء بسلف الرضي وكانت نتيجة اللقاء 0/1 لصالح فريق النصر بحمير ابزار.

وخلال المبارة اشار مدير فرع مكتب الشباب بالمديرية عبدالحميد الحوادث الى أهمية إقامة هذه الأنشطة الشبابية  لاسيما وهي تحمل آسم غالي في نفوس أبناء الشعب اليمني “طوفان الأقصى” لافتا أن هذه البطولة في سياق التعبير عن موقف الشعب اليمني الثابت لدعم إخوانهم أبناء الشعب الفلسطيني ودعم المجاهدين في قطاع غزة. 

وبارك باسم الشباب المشاركين  والرياضيين  بالمديرية عامة العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة والقوات البحرية اليمنية ومنع مرور السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي إلى الاراضي المحتلة ، منددين  بالعدوان الأمريكي علىالشعب اليمني 
ومتمنيا لجميع الفرق المشاركة في البطولة التوفيق. 


البوابة الإخبارية لمديرية عتمة)

شبكة_عتمة_برس_الإخبارية-:

#قناتنا_على_التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

#موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com
#عتمة_برس_على_تويتر
https://twitter.com/otmahpress

#مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ

كمايمكنكم متابعتنا بواسطة تطبيق (عتمة برس):/ رابط التحميل/
https://t.me/ottmahpress/23782