وقفات شعبية بمديرية عتمة تحت شعار"الفتـح الموعـود والجهـاد المُقـدس"

وقفات شعبية بمديرية عتمة تحت شعار"الفتـح الموعـود والجهـاد المُقـدس"
عتمة برس
1رجب  1445هـ 
12 يناير 2024مـ
عبدالملك المساوى

نظُمت اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات شعبية  في عدد من  ساحات المساجد بمديرية عتمة تحت شعار { *الفتـح الموعـود والجهـاد المُقـدس* } ، إعلاناً للنفير العام لإسناد معركة الفتح الموعود والجهاد المُقدس ، واحتفالاً بذكرى جُمعة رجب  1445هـ .

وخلال الوقفات التي نظمت في ساحة الجامع الكبير بمركز المديرية وكذلك ساحة مسجد القادسية في عينان وساحة مسجد حلفان بعزلة الحوادث وعدد من الساحات الاخرى في مختلف وفي انحاء متفرقة من المديرية ، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني ، مُرددين شعارات الإستنفار والنفير وتفويض القيادة الثورية لاتخاذ أي قرارات تعزز من موقف اليمن في رفع سقف التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

وصدر عن الوقفات بيان بارك للشعب اليمني حلول عيد جمعة رجب التي تُمثل الإنتماء والهوية الإيمانية ليمن الإيمان والحكمة .

وأعلن البيان تأييد إنطلاق معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ، والجهوزية العالية والإستعداد القتالي الكامل لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي .

وأدان البيان الإعتداء الأمريكي البريطاني السافر على عدد من المحافظات اليمنية ، وقرار مجلس الأمن المُضلل للرأي العام ، وتواطؤ أنظمة وحكام الدول العربية المعيب تجاه ما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم حرب وإبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني .

وبارك البيان العمليات النوعية للقوات المُسلحة اليمنية والقوة الصاروخية والطيران المسير ، وحركات الجهاد والمقاومة ضد أهداف العدو الصهيوني .

ودعا البيان القوات المسلحة إلى المزيد من تضييق الخناق على العدو الصهيو أمريكي وفرض معادلة الحصار بالحصار والتصعيد بالتصعيد .

وحث البيان على استمرار مسار دورات البناء والتأهيل والإعداد ، وإقامة المسيرات والوقفات والفعاليات ضمن حملة طوفان الأقصى للتعبئة والإستنفار .

وجدّد البيان التمسك بخيار مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها .

شبكة_عتمة_برس_الإعلامية-:


قناتنا_على_ التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com/
عتمة_برس_على-تويتر
https://twitter.com/otmahpress

مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ