مستشفى 26 سبتمبر الريفي بمديرية عتمة.. على قدر أهل العزم

مستشفى 26 سبتمبر الريفي بمديرية عتمة.. على قدر أهل العزم 

عــتـمـة -بــرس (تقارير)
9 يناير 2024مـ -
27 جماد لثاني 1445هـ

تقرير/عبدالملك المساوى

في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها قيادة السطلة المحلية بمديرية عتمة وفرع مكتب الصحة العامة والسُكان ، وإدارة مستشفى ٢٦ سبتمبر الريفي ، في سبيل إدخال الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة والكوادر المؤهلة والقادرة على البذل والعطاء ،  إلى قيد الخدمة لمواكبة وتلبية الطموحات والتطلعات التي تُلامس وتضمد جراح وآلآم طالبي الخدمة الصحية والعلاجية والطبية .

من ذلك نشير الى النجاح المبهر بشهادة الكثير منن احريت لهم عمليات جراحية نوعية ناجحة وفي تخصصات مختلفة  ولأول مرة في تاريخ المستشفى كإنجاز نوعي يُضاف إلى رصيد إنجازات الجبهة الصحية الريفية ، مفادها { *لا داعي للسفر والإنتقال إلى مراكز المحافظة والمستشفيات الخاصة طالما ونحن بعون الله قادرون على رعايتكم* }.

ولاشك ان النجاحات الملموسة والتطور المستمر في مستوى الخدمات الصحية التي يقدمها مستشفى ٢٦ سبتمبر الريفي  (الحكومي) في مديرية عتمة للموطنين ، هيا ثمرة جهود طيبة تبذل بصدق واخلاص والتزام وتفاني من قبل إادرة المستشفى والإطباء والعاملين

لذلك تستحق قيادة المستشفى ومنتسبي العمل فيه كل الإشادة والإكرام والتقدير والعرفان من باب الإنصاف والحفظ والأرشفة للتاريخ ، واستلهام دروس التميز وتعزيز الجوانب الإيجابية والمُشرقة .

ومن مُنطلق الموقع الجغرافي المتميز الذي يحتله مستشفى ٢٦ سبتمبر الريفي بمدينة عتمة باعتباره حلقة الوصل لاستقبال الحالات المرضية الحرجة من مختلف المناطق الناتجة عن الحوادث المرورية والمجتمعات النائية بالمديرية ، يكتسب المستشفى أهميته والتعويل عليه في تقديم مختلف الخدمات الصحية .

وفي أخر تحديث لقائمة الخدمات التي يقدمها هذا المستشفى المبارك  هو ما اشار له مدير المستشفى الدكتور القدير ابراهيم السماط لشبكة عتمة برس  الاعلامية كبشرى سارة لامراض الضغط... القلب ...والسكري من التوعين 
بالإعلان عن صول كروت الرعاية الأولية الخاصة بذلك تزامنا مع مناسبة مولد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهرء عليها السلام وحلول عيد جمعة رجب الأغر للعام ١٤٤٥هـ  حيث سيتم  عمل الفحوصات المخبرية.. مجانا وتسجيل الإدوية الخاصة بالامراض المزمنة  المذكورة ، موجها الدعوة لجميع الباحثين عن الخدمة والرعاية الطبية والعلاجية للبدأ في مراجعة المستشفىللحصول على الخدمة الطبية المذكرة آنفا.

لذلك نكرر ونقول : الشكر كل الشكر موصول لكل من كان شريكاً فاعلاً في تحقيق الإنجازات الصحية من إدارة وكادر طبي وجنود بيض ملائكة رحمة ، وعاملين كلاً باسمه وصفته ، سائلين الله العلي القدير مواكبة تحقيق الإنجازات والنجاحات كرسالة صمود وإنجاز يبعثها المستشفى للداخل والخارج .

شبكة_عتمة_برس_الإعلامية-:

قناتنا_على_ التيلجرام
https://t.me/ottmahpress

موقعنا_على_الأنترنت
https://otmahpress.blogspot.com/
عتمة_برس_على-تويتر
https://twitter.com/otmahpress

مجموعة_الواتس_اب
https://chat.whatsapp.com/IsdRD8GZo9h8PiA3u407lZ