فعالية ثقافية لمكتبي هيئة الاوقاف والإرشاد في مديرية عتمة بذكرى المولد النبويالشرف*

*فعالية ثقافية لمكتبي هيئة الاوقاف والإرشاد في مديرية عتمة  بذكرى المولد النبويالشرف* 
فعالية ثقافية مسائية بمركز  مديرية عتمة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

عتمة برس
17سبتمبر 2023مـ
2 ربيع الاول 1445هـ
/عبدالملك المساوى

نظم أبناء , عزلة بني سويد بمخلاف بني بحر  بمركز مديرية عتمة اليوم  فعالية ثقافية مسائية حاشدة ، احتفاء بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الفعالية بحضور عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والتعبوية والمشائخ والعُقال ، اشاروكيل وزارة الشؤون القانونية الدكتور عدنان المحطوري
إلى أهمية المُناسبة كمحطة تعبوية لربط الأُمة برسولها الأعظم ، محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم ، والتأسي به قولاً وعملاً .

واشار الى التضحيات التي يقدمها أبناء عتمة في ميادين العزة والكرامة دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.. مؤكدا ضرورة الاحتشاد المشرف للفعالية المركزية وإيصال رسالة للأعداء بتمسك أحفاد الأنصار بالنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما رحب مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي  بضيوف الشرف ، ضيوف رسول الله ، صلوات الله عليه وعلى آله وسلم  ، مؤكداً جهوزية أبناء المديرية ليكونوا في مُقدمة الصفوف المحتفلة والمُبتهجة بذكرى المولد النبوي الشريف في الفعالية المركزية بمركز المحافظة في الـ 12 من شهر ربيع الأول الجاري ، بمشيئة الله تعالى .

إلى ذلك استعرض نائب مدير مكتب الهيئه العامه لتنظيم شؤون النقل عضو اللجنة التحضيرية  بالمحافظه عبدالله البنوس ، دلالات إحياء المولد النبوي الشريف في ظل ما يتعرض له القرآن الكريم والرسول الأعظم من اساءات متكررة من قبل أعداء الإسلام.

من جانبه اكد مدير مكتب هيئة الاوقاف بالمديرية القاضي عبدالرحمن  الجرموزي ، ان الاحتفال بهذه المناسبة يعزز الإرتباط بالرحمة المهداة للعالمين، والتأسي به صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله، في تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي.

تخلل الفعالية ، كلمة للشيخ على محمد المقدم أشار فيها إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف ، فُرصة للفت أنظار العالم إلى الإسلام المُحمدي ، وتقديم صورة مُشرقة عن الدين الإسلامي الحنيف .

https://otmahpress.blogspot.com/2023/09/blog-post_40.html