وكيل وزارة الشؤون القانونية يطلع على سير العمل بمستشفى 26 سبتمبر الريفي بمديرية عتمة

وكيل وزارة الشؤون القانونية يطلع على سير العمل بمستشفى 26 سبتمبر الريفي بمديرية عتمة

عتمة _ برس
2 ربيع الأول 1445ه‍
17 سبتمبر 2023م
/عبدالملك المساوى

 تزامنا مع الاحتفاء والابتهاج  بمولد رسول الرحمة المهداه  إلى العالمين .. محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم ، قام وكيل وزارة الشؤون القانونية القاضي عدنان المحطوري اليوم بزيارة لمستشفى 26 سبتمبر الريفي بمديرية عتمة محافظة ذمار.

وخلال الزيارة ومعه مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي 
نائب مدير مكتب الهيئه العامه لتنظيم شؤون النقل بالمحافظة عبدالله البنوس ، اطلع ومن معه على مستوى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية بأقسام الطوارئ والحظانة والعمليات والتغذية وبقية الاقسام بالتزامن مع إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف. 

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل إدارة المستشفى والأطباء والكوادر العاملة ، ومستوى الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى والتخفيف من معاناة المواطنين ، في ظل الظروف الصعبة الناتجة عن العدوان والحصار

من جانبه رحب مدير المستشفى الدكتور/ ابراهيم السماط  بالزيارة ، وقدم شرحاً  حول مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للمواطنين

وأوضح ان المستشفى يُعتبر مستشفى محوري ، ويخدم شريحة واسعة من  السُكان ، و يستلزم مزيد من التدخلات   الداعمة، لتلبية الطموحات والتطلعات التي تُلامس وتضمد جراح وآلآم طالبي الخدمة الصحية والعلاجية والطبية المُتزايدة..

إلى ذلك ناقش نائب وزير الشؤون القانونية القاضي المحطوري ومدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي بحضور مدير مكتب الصحة سمير الذاهبي وادارة المستشفى الأحتياجات اللآزمة لتحسين الخدمات الطبية والعلاجية بالمستشفى والصعوبات التي تواجه عمله وسبل معالجتها.

وأكد المحطوري العمل على دعم جهود المستشفى بالتنسيق مع الجهات الداعمة والمانحة لتوفير ما امكن من الإحتياجات وبما يكفل تجاوز الصعوبات الراهنة التي فرضها العدوان والحصار.

كما اطلع القاضي المحطوري على أعمال صب الطبقة العازلة لسطح مبني المستشفى ، بتموبل وإشراف مؤسسة يمان للتنمية ضمن جهود إعادة تأهيل المستشفى..

بعد ذلك توجه الزائرون لزيارة روضة الشهداء وقرآوا الفاتحة ترحما على ارواحهم الطاهرة مششيدين بعظمة في سبيل الله والدفع عن الدين والوطن.

رافق الزيارة مدير فرع الصناعة والتجارة بشير يفاعة والوحدة المالية علي لهفان.