فعالية ثقافية لمكتب هيئة الزكاة والوحدة الاجتماعية بمديرية عتمة احتفاء بالمولد النبوي الشريف

فعالية ثقافية لمكتب هيئة الزكاة والوحدة الاجتماعية بمديرية عتمة احتفاء بالمولد النبوي الشريف
عتمة -برس
3 ربيع الاول 1445هـ 
 18 سبتمبر 2023
عبدالملك المساوى 

نظم مكتب الهيئة العامة للزكاة والوحدة الاجتماعية بمديرية عتمة بذمار، اليوم، فعالية ثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أزكى الصلاة وأتم التسليم. 
وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الشؤون القانونية القاضي عدنان المحطوري ، ومدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومدير عام الهيئة العامة للموارد المائية فرع ذمار البيضاء المهندس عبدالرحمن المعلمي ونائب مدير مكتب الهيئه العامه لتنظيم شؤون النقل عبدالله البنوس ،
 تطرق رئيس الدائرة الاجتماعية لانصاراللله  علي قاسم المتميز إلى محاولات أعداء الإسلام لفصل الأمة عن النبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم ونشر الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة.
مفندا أباطيلهم وسعيهم إلى تضليل الأمة 

ولفت المتميز إلى أنه شرف ونعمة عظيمة وفضل كبير لأهل اليمن، بأن خصهم رسول الله عليه الصلاة والسلام في أن وصفهم بأهل الإيمان والحكمة، ما يتطلب الشكر لله على نعمة الإيمان والارتباط برسول الله الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى النور.

واشاد بالزخم والتفاعل الإحتفالي لأبناء المديرية  ، داعياً إلى تتويجها بالمشاركة الواسعة والمُشرّفة في الفعالية المركزية بمركز المحافظة في الـ12 من شهر ربيع الأول الجاري.
 
إلى ذلك رحب مدير مكتب هيئة الزكاة يونس عوض القدمة ، بضيوف الشرف ، ضيوف رسول الله ، صلوات الله 
عليه وعلى آله  وأشار إلى أن إحياء المولد النبوي إحياء لشعائر الله، واحتفاء بالسراج المنير الذي أرسله الله نورا وهدى ورحمة للعالمين.

وبين أن ما حققه الشعب اليمني خلال سنوات العدوان من انتصارات إنما هي بفضل الله والتمسك بمنهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، وحكمة القيادة الثورية.

فيما اشار مسؤل الوحدة الاجتماعية احمد عبده النشم  إلى أهمية إحياء ذكرى مولد الرسول الكريم للإقتداء بأخلاقه وصفاته الكريمة، وبما يُسهم في تعزيز مبادى التلاحم والتكافل الشعبي لإصلاح أوضاع الامة.. وحث على المشاركة الواسعة لإحياء الفعالية المركزية بهذه المناسبة يوم 12 ربيع الأول.حبا وتعظيما لمكانة خاتم الأنبياء والمرسلين.

تخللت الفعالية بحضور مسؤل التعبئة العامة مطهر المحاقري ومدير أمن المديرية المقدم أحمد عبد الولي البحري  وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والتربوية والتعبوية والثقافية في المديرية ،وصلات شعرية للشاعر توفيق الشرفي ووصلة إنشادية للمنشد محمد المصنف عبرت عن عظمة المناسبة.
 
عتمة برس -نت//