تدشين توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الجرحى المعاقين بمديرية عتمة.

تدشين توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الجرحى المعاقين بمديرية عتمة.
_عتمة برس - خاص -_ 
_3صفر 1445هـ_ 
_19اغسطس 2023مـ_ 
_/ابو امجد المساوى_

دشن اليوم مسؤول التعبئة العامة  بمديرية عتمة ، مطهر المحاقري مشروع توزيع الحقيبة المدرسية ومستلزماتها ، لأبناء الجرحى والمعاقين المّلتحقين بالمدارس .

وخلال التدشين بمدرسة القادسية بعينان  وعدد من مدارس المديرية , أكد المحاقري ، اهتمام القيادة  ومن خلال شعبة الرعاية الاجتماعية برعاية أبناء الشهداء والمفقودين والجرحى  الذين قدموا التضحيات  دفاعا عن الدين والأمة والوطن والجهاد في سبيل الله.

واعتبر ان ما يتم تقدّيمه هو أقل واجب نظير تضحيات الجرحى في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقرار.

وحث الجميع على استشعار مسؤولياتهم حيال ابناء واسر الشهداء والجرحى والاسرى وتعزيز الجهود لرعايتهم وتلمس احتياجاتهم سيما في ظل استمرار العدوان والحصار .

بدورهم ثمن ابناء الجرحى المعاقين هتمام قيادة الثورة والدولة ووحدة الرعاية الاجتماعية للجرحى بهم , موكدين السير على خطى ابائهم في الدفاع عن الدين والأرض والعرض والسيادة.

وفي ذات السياق التقى مسؤول التعبئة العامة مطهر المحاقري في منطقة الميدان مع عدد من  الشخصيات الجهادية والوجاهت الاجتماعية..

وناقش معهم عدد من القظايا  ذات الصلة بالواقع اليوم , مؤكدا المُضي على النهج المحمدي العلوي .. نهج اعلام الهدى من آل بيت المصطفى الاطهار عليهم السلام ، والتمسك بالقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء والجرحى والاسرى ، ومواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات ، باعتبار ذلك موقف ثابت لا يمكن التنازل عنه او المساومة عليه في كل الاحوال والظروف..

وأشار إلى أهمية مدارس جيل القُرآن الكريم ،  في تنوير الأجيال ، وتثقيفهم بالثقافة القرآنية ، وترسيخ الهوية الإيمانية ، وقيم الولاء الديني والوطني ، وتحصين الأجيال من الثقافات المغلوطة والهدامة.