زيارة لأسرة الاسير بكيل احمد علي خولة بعزلة بني حسين مديرية عتمة

زيارة لأسرة الاسير بكيل احمد علي خولة بعزلة بني حسين مديرية عتمة
عتمة برس_خاص
ة26 محرم 1445
 
نفذ مسؤول التعبئة العامة بمخلاف حمير ابوحسين الشريفي زيارة خاصة لأسرة الاسير بكيل احمد علي خولة بعزلة بني حسين  _ مخلاف حمير.

وخلال الزيارة ومعه نائب مدير الارشاد ابوطارق الحميريى نقل الشريفي تحيات مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي , ومسؤول التعبئة بالمديرية ابو شرف المحاقري لاسرة الاسير.

وأشاد بصبر وثبات وتضحيات المجاهدين الأسرى التي ستظل خالده ومحل فخر واعتزاز كل  الأحرار.. سائلاً الله العلي القدير  أن يمنَ على الاسير  بالفرج العاجل  وأن يكتب له الأجر.

كما أكد وقوف  القيادة إلى جانب الاسرى والعمل على اطلاق سراحهم وتلبية  متطلبات اسرهم في إطار الممكن والمتاح , داعيا جميع شرائح المجتمع إلى الاهتمام باسر الاسرى والمعاقين باعتبار ذلك واجب ديني وانساني  للتخفيف من معانات هذه الاسر  في ظل الظروف الصعبة التي أفرزها العدوان الغاشم والحصار الجائر .

من جانبهم ثمن  اسرة واقارب الاسير بكيل احمد علي خولة هذه الزيارة التي  تعكس اهتمام القيادة بالاسرى ورعاية اسرهم , مُعبّرين عن معنوياتهم العالية.. الشامخة بشموخ التضحية التي يقدمونها في سبيل الله.

تخلل الزيارات تقديم ادوات طاقة شمسية وبعض الاغراض المنزلية والهدايا الرمزية كمبادرة متواضعة لاتساوي شي امام عطاء المجاهدين .

حضر الزيارة  عدد من المجاهدين وشخصيات اجتماعية.

موقع_عتمة برس:نت//

⬇️⬇️⬇️