*عتمة: حضور مجلس عزاء الفقيد المجاهد عبدالخالق رضوان في بني غصين بمخلاف سماه*

*عتمة: حضور مجلس عزاء الفقيد المجاهد عبدالخالق رضوان في بني غصين بمخلاف سماه* 


عتمة - برس- خاص
 17 محرم 1444هـ -
/ابوامجدالمساوى

حضر مسؤول التعبئة العامة بالمديرية  ابوشرف المحاقري ومدير مكتب الإرشاد ابواسامة الفقيه ونائب مدير امن المديرية أبو يحيى الجرموزي ومدير مكتب مدير المديرية ابومصطفى الرضي اليوم، مجلس عزاء المغفورله باذن الله تعالى المجاهد عبدالخالق احمد رضوان الذي تم تشييع جثمانه  اليوم  في عزلة بني غصين مخلاف سماه مديرية عتمة.

وخلال مجلس  العزاء والمواساة
بحضور عضو النيابة القاضي اليماني والمجاهد أبو سليم الغابري  وعدد من العُقال والشخصيات الإجتماعية نقل مسؤول التعبئة المحاقري والحاضرون معه من ادارة المديرية تعازي ومواسة مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي  لأُسرة وأقارب الفقيد رضوان ،واشاد بالرصيد الجهادي الذي بذله الفقيد خلال مسيرة عطائه الجهادية والوطنية ، في مجال التوعية والإرشاد سائلا الله العلي القدير له الرحمة والمغفرة وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفي محاضرة توعية في مجلس العزاء، اشار مدير الارشاد الفقية الى مآسي الطغيان الأموي بحق آل بيت النبوة  عليهم السلام ،منوها  الى حاجة الأُمة لتعزيز ولائها وارتباطها بأعلام الهدى في مواجهة حكام وسلاطين  الجور  وطُغاة العصر، مؤكدا بأن العدوان الصهيو أمريكي  بحق الشعب اليمني يُمثّل امتداد للطغيان الأموي 

وتطرق الفقية خلال المخاضرة   إلى المخططات الهادفة إلى تفكيك المجتمع وإفساد المرأة المسلمة.. لافتا إلى أن المرأة المسلمة تتعرض للإستهداف من قبل أعداء الأمة في محاولة لإفساد المجتمع الإسلامي بشكل عام .

وشدد على أن المرأة تحمل مسؤولية في الحياة كونها الزوجة والأُم وهي القريبة من الطفل وتقع على عاتقها تربية الأبناء وتنشئتهم على القيم الصحيحة.