إنعقاد الاجتماع الإعتيادي للمجلس المحلي بمديرية عتمة

إنعقاد الاجتماع الإعتيادي  للمجلس المحلي بمديرية عتمة 
   عتمـة -بـرس
4محرم 1445هـ
  
عقد اليوم  الإجتماع الإعتيادي لأعضاء المجلس المحلي بمديريةعتمة برئاسة الامين العام للمجلس المحلي الشيخ/امين عبده محمد ضورة .

وفي مُستهل الاجتماع الذي حضره رئيسا لجنتي الخدمات احمد حميد والشؤن الاجتماعية الشيخ/عبده حسن ضلمان ومدير مكتب مدير المديرية وليد الرضي،دعى  الأمين العام ضورة، الى   تضافر وتكامل الجهود الرسمية والشعبية والمجتمعية في الدفع بابنائنا الطلاب للاتحاق بالمدارس .

وتطرق الى أهمية تضافر الجهود لإنجاز المشاريع القائمة والتهيئة لتنفيذ المشاريع الجديدة.. لاسيما في مجال الطرقات والمياه.

وقد ناقش الاجتماع  الأنشطة الخاصة بالمشاريع في ضؤ نتائج المسوحات السابقة..  والمتمثلة بالتخطيط الجيد للعام 1445ھ وتحديد الأولويات ومراعاة دور المجتمع في تنفيذ المشاريع وتعزيز دور المشاركة المجتمعية في مبادرات السلطة المحلية.

واقر الإجتماع خطة مزمنة للنزول الميداني للأعضاء الى العزل والقرى ،  لتعزيز تلاحم النسيج الاجتماعي وتعزيز التكافل  وتفعيل المبادرات المجتمعية وتلمس احتياجات المواطنين ، والعمل على تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم بماهو ممكن ومتاح ، للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي أفرزها العدوان الغاشم والحصار الجائر.

وتطرق الإجتماع إلى التدخلات المركزية لدعم المبادرات المجتمعية والتي ستشكل حافزآ لبذل المزيد من الجهود في طريق البناء والتوجه الجاد نحو التنمية المحلية.